توزيع الايس كريم على العملاء

بنك بوبيان يبدأ الصيف بتوزيع ايس كريم على العملاء في فروعه المختلفة

 كعادته سنويا ومع دخول فصل الصيف قام بنك بوبيان بمفاجأة عملائه مرة اخرى بتوزيع الايس كريم (من باسكن روبنز) عليهم وذلك خلال زيارتهم للفروع لإنهاء معاملاتهم.

وقال مدير العلاقات العامة في البنك قتيبة صالح البسام ان تفاعل العملاء كان رائعا حيث أبدوا سعادتهم بهذه المفاجأة غير المتوقعة والتى ان دلت على شيء فإنما تدل على مدى الاهمية التي يوليها البنك لعملائه.

واضاف ان موظفي باسكن روبنز تواجدوا في الفروع على مدار اليوم لتوزيع الايس كريم على العملاء الذي ابدوا خالص الشكر للبنك على هذه المبادرة التى تثبت يوما بعد يوم ان اختيارهم كان صحيحا .

افكار غير تقليدية

واوضح البسام ان فكر الادارة العليا في البنك دائما ما يقوم على التفكير خارج الصندوق وطرح افكار غير تقليدية والعمل على تنفيذها وبما يفوق توقعات العملاء والذي دائما ما يكونون على موعد مع هذه النوعية من المفاجآت.

واضاف ان ذلك تطلب من جميع العاملين في البنك الاستمرار في تقديم اعلى مستويات الخدمة مع تطويرها بصورة مستمرة تحافظ على ثقة العملاء وتمنحهم دائما الافضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الاخرى مشيرا الى ان التحديات التى تتعلق بخدمة العملاء تزداد يوما بعد يوم وتضع على عاتق مختلف ادارات البنك مسؤوليات جديدة.

واشار الى قيم البنك التى يسعى الى ترسيخها بين العاملين فيه ترتكز في احد عناصرها الى خدمة العملاء كما ان البنك ومنذ عام 2010 ( اطلاق استراتيجيته الجديدة ) يركز على خدمة العملاء التى يعتبرها اساس النجاح بجانب تميزه في مستوى الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية والتمويلية التى يطرحها بالتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية .

واكد البسام ان اتقان العمل واتقان الخدمة يعتبر الركيزة الاساسية لخدمة العملاء لاسيما مع ما حققه خلال الاعوام الاخيرة من ارتفاع حصته السوقية وما يصبو اليه من تحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة مؤكدا " اننا نضع العميل ضمن اولوياتنا من خلال الاستماع واستطلاع اراء العملاء وهو اهم ما نعتمد عليه في التقييم لان ردود افعال العملاء دائما ما تكون المحرك الاساسي لاي عملية تطور تسعى اليها اي مؤسسة .

 

×