جناح 'بيتك' في الملتقى

"بيتـك" يشارك في ملتقى "فوتوتوكس" للتصوير الفوتوغرافي

شـارك بيت التمويـل الكويتي "بيتــك" كـراع اسـتراتيجي في فعاليـات ملتقى "فوتوتوكس" للتصوير الفوتوغرافي والفيديو ضمن اطـار المسئولية الاجتماعيـة والتواصل مع المجتمع خاصة وان التصويـر اصبح وسيلة فعالة للتواصـل.

وتضمنت المشاركة محاضرات عامة لأشخاص ناجحين في مجال التصوير شارك فيها من "بيتـك" عضو فريق العلاقات العامة عبد الرحمن البداح بيَّن من خلالها اهمية الفيديو في تعزيز التواصل الاجتماعي. كما شهدت فعاليات الملتقى التي استمرت لمدة 5 أيام ورش عمل ودورات تخصصية مميزة تم من خلالها تبادل الخبرات بين المصورين وابراز المقومات الرئيسية لهذه المهنة التي تعزز ارتباط الشخص بالواقع الذي يعيشه وتوثق دقائق ولحظات مهمة في الحياة العملية والاجتماعية.

ويحرص "بيتك" على دعم ابداع المصورين وتنمية هوايات ومواهب افراد المجتمع عبر رعايته لانشطة وفعاليات مختلفة وتنظيمه لمسابقات تصويرية كتلك التي يطلقها في شهر رمضان من كل عام والتي تستقطب الاف العملاء والمتابعين لصفحات "بيتـك" على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتبر "فوتوتوكس" اكبر ملتقى سنوي يلبي شغف المهتمين بفن التصوير الفوتوغرافي في الكويت والخليج، حيث يجمع بين المحترفين والهواة بهدف تحقيق التواصل والتعليم عبر مشاركة المصورين قصص نجاحهم ومهاراتهم الفنية وتجاربهم الغنية.

 

×