صورة جماعية لنادي المحاسبة بجامعة الكويت خلال رحلتهم الى سويسرا

بنك الخليج يرعى رحلة نادي المحاسبة بجامعة الكويت إلى سويسرا

أعلن بنك الخليج عن اختتام رعايته الناجحة لنادي المحاسبة التابع لكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت في أول زيارة للنادي إلى مدينة زيورخ السويسرية منذ تاريخ تأسيسه في العام 2004.

وشملت هذه الرحلة ورشة عمل استمرت لخمسة أيام من 19 إلى 23 مايو 2015 حيث اطلع كل من الطلاب المشاركين على مختلف جوانب القطاع البنكي. وشارك الطلاب في دورات تدريبية استضافتها أعرق المؤسسات السويسرية وفي مقدمتها كلية إدارة الأعمال السويسرية، وهيئة سوق المال السويسرية، وكلية كامبردج الدولية لإدارة الأعمال، ومتحف المال، حيث تعرّف المشاركون عن كثب على القطاع المصرفي والأوراق المالية والمركز المالي السويسري.    

وفي مطلع شهر أبريل الماضي، طرح بنك الخليج برنامجه الجديد red الموجّه خصيصاً لعملائه الشباب والذي يتضمن سحوبات شهرية على جوائز نقدية وسحوبات ربع سنوية على السيارات.  حيث يتيح برنامج red  للعملاء الجدد الذي يفتحون حساباً لأول مرة ويقومون بتحويل إعانتهم الطلابية إلى بنك الخليج التأهل لدخول سحب شهري على جائزة نقدية تصل إلى 1500 د.ك. هذا إلى جانب جائزة السحب ربع السنوي على سيارة كامارو LT Coupe أو كاديلاك SRX جديدة التي ستكون من نصيب فائز واحد.    

وبالإضافة إلى هذه السحوبات على جوائز نقدية وسيارات، عقد بنك الخليج اتفاقية مع شركة زين لمنح عملاء red الجدد أحدث باقات الأجهزة الذكية أو الانترنت.

وفي إطار برنامج red الذي يقدمه البنك، سيتسنى للعملاء الحصول على خصم 50% على تذاكر السينما خلال نهاية الأسبوع والاستمتاع بمشاهدة الأفلام في جميع دور عرض شركة السينما الكويتية الوطنية أيام الخميس والجمعة والسبت بسعر 1.750 د.ك. بدلاً من 3.5 د.ك. ليصبح بذلك بنك الخليج المصرف الوحيد الذي يقدم لعملائه هذا العرض الفريد من نوعه.  

ويلتزم بنك الخليج بتزويد عملاء red بمجموعة واسعة ومتنوعة من العروض المميزة التي صمّمت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم. وقد صمم بنك الخليج حساب red لطلاب الجامعات والكليات الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و24 عاماً. وهو يقدم العديد من المزايا التي تشمل بطاقة الصراف الآلي، وإعفاء من شرط إيداع مبلغ معين لفتح الحساب، ومن الرسوم على انخفاض الرصيد عن الحد الأدنى.

ويلتزم بنك الخليج بالتواصل مع فئة الشباب من خلال مجموعة برامجه ومبادراته الرامية إلى تشجيعهم ودعمهم خلال مسيرتهم التعليمية، كما يحرص على تزويدهم بالخدمات العملية ذات الجودة العالية والعروض المميزة المصممة خصيصاً لجيل الشباب.