مشاري الحمد من مركز خدمة العملاء يستلم الجائزة بالنيابة عن شركة VIVA

VIVA أفضل "مركز اتصال ومكتب دعم فني متوسط" في الشرق الأوسط لعام 2015

منحت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، جائزة "أفضل مركز اتصال" وجائزة "أفضل مكتب دعم من فئة المكاتب المتوسطة" اعترافاً بتميز الشركة في قطاع الاتصالات الكويتي وذلك خلال حفل جوائز مركز "إنسايت" 2015 المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط.

وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن شركة VIVA مشاري الحمد من مركز خدمة العملاء وذلك خلال حفل تكريم خاص  استضافته إمارة دبي بتاريخ 14 مايو 2015.  

وتعكس هاتان الجائزتان مساعي الشركة المتواصلة لتوفير أرقى مستويات الخدمة لعملائها الذين يشكلون جوهر عملياتها التجارية وعنصر الأساس فيها لضمان حصول كل منهم على تجربة متميزة تستجيب لاحتياجاتهم بسرعة وكفاءة.

ويأتي تكريم VIVA خلال  حفل جوائز  مركز "إنسايتس" لمراكز الاتصال بالشرق الأوسط 2015  شاهداً على تفانيها في سبيل عملائها وشغفها بتزويدهم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصالات.

وقد خصّصت VIVA مركزاً لخدمة العملاء يضمّ فريقاً من العاملين الذين يتمتعون بدرجة عالية من الحرفية والمهنية حرصاً منها على منح عملائها خدمة من المستوى الرفيع وضمان فعالية التواصل فيما بين مراكز الاتصال التابعة لها. كما تولي VIVA مراكز الاتصال أهمية كبرى انطلاقاً من إدراكها للدور الهام الذي تلعبه في توفير حلول تكنولوجية ملائمة  تساهم في تعزيز مستوى رضا العملاء ونجاح المؤسسة.

وهدفت VIVA منذ انطلاق عملياتها إلى إحداث نقلة نوعية في سوق الاتصالات بالكويت ومنح عملائها تجربة فريدة من نوعها من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات. حيث تعتبرVIVA  عملاءها مصدر إلهامها وتحفيزها على توسيع آفاقها وتحقيق أرقى مستويات التميز والابتكار.

ويعدّ حفل جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط الذي يتولى تنظيمه مركز انسايتس مقياس النجاح في توفير خدمة عملاء متميزة ومرجعاً يقتدى به على صعيد المنطقة.