مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني يعقوب الباقر يسلم الفائز جائزته

البنك الوطني يعلن الفائزين برحلات إلى برلين لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن بنك الكويت الوطني عن الفائزين برحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل إلى برلين لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League 2015، وذلك في ختام الحملة التي اطلقها البنك بالتعاون مع ماستركارد انترناشيونال لمكافأة ستة من عملائه بحضور نصف نهائيات ونهائيات هذا الدوري.

وفاز كل من عبد المحسن القلاف ونادية مبارك برحلات لشخصين لحضور المباراة النهائية بين فريقي برشلونة ويوفنتوس بتاريخ 6 يونيو 2015. وتشتمل كل رحلة على تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباريات، بالإضافة إلى تأمين المواصلات.

وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان إن بنك الكويت الوطني يحرص دوماً على مكافأة عملائه بأرقى وأفضل العروض الحصرية بالتعاون مع أهم الشركاء والمؤسسات العالمية على غرار ماستركارد. ونحن سعداء بما حققته حملة مكافأة حاملي بطاقات ماستركارد الوطني بحضور نهائيات دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League 2015 من تجاوب وإقبال واسع من العملاء على غرار كل عام، وذلك في ظل الشعبية الكبيرة لدوري أبطال أوروبا في الكويت والاهتمام في متابعة مبارياته الحماسية.

ومن جانبه قال راغاف براساد، مدير عام ماستركارد في منطقة الخليج العربي: "نقدر في ماستركارد ولاء حاملي بطاقاتنا، ويسرنا تقديرهم  ومكافأتهم من خلال تقديم تجارب لا تقدر بثمن، واليوم نقدم لهم فرصة حضور نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2015. إننا نكافئ عملاء ماستركارد على استخدامهم بطاقاتهم والاستمتاع بسهولة وأمان دفعاتهم المالية".

ويكرّس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه. وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع الإلكتروني nbk.com وموقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستاغرام @NBKPage.

 

×