وليد الياقوت

شركة بوبيان للتامين التكافلي تصدر وثائق تأمين السفر اونلاين باعلى مواصفات الامان

 مواكبة منها للتطورات التي يشهدها عالم التكنولوجيا اعلنت شركة بوبيان للتامين التكافلي ( التابعة لبنك بوبيان ) عن توفير خدمة اصدار وثائق تأمين السفر عبر موقع الشركة على الانترنت.

وقال رئيس مجلس الادارة وليد خالد الياقوت ان توفير هذه الخدمة لعملاء الشركة يعنى توفير وقتهم وجهدهم دون الحاجة الى تكبد عناء الذهاب الى مقر الشركة وهو ما ياتى في اطار استراتيجية الشركة لجعل حياة العملاء اكثر سهولة وتوفير اكبر قدر ممكن للخدمات والمنتجات لهم من خلال الانترنت.

واضاف ان الخدمة الجديدة تتمتع بأعلى مواصفات الامان والسرية سواء من خلال مرحلة تعبئة البيانات الى دفع قيمة التامين عبر الكي نت حتى حصول العميل على الوثيقة التى يحتاج اليها سواء خلال السفر او الحصول على تأشيرات السفر المطلوبة.

واشار الياقوت الى اهمية وثائق تامين السفر والتي تزايدت في الفترة الاخيرة لاسيما وانها اصبحت جزء من الحصول على تأشيرات الكثير من الدول الى جانب زيادة الوعي لدى المواطنين والمقيمين بأهمية تامين السفر خلال رحلاتهم الخارجية.

واضاف ان العام الحالي لا يزال يحمل الكثير من المفاجآت لعملاء الشركة سواء من حيث طرح منتجات وخدمات جديدة الى جانب تطوير الخدمات الحالية بما يحقق للعملاء المزيد من الراحة والسهولة.

من ناحية اخرى اكد الياقوت ان مجموعة من العوامل ساهمت في هذه التطورات الايجابية ابرزها الدعم الذي تتلقاه الشركة من بنك بوبيان ( باعتباره المالك الرئيسي للشركة ) الى جانب الاستعانة بالخبرات الكويتية المتخصصة في التأمين وذلك لمعرفتها بسوق التأمين الكويتي وطبيعة النشاط التجاري في الكويت.

ومن العوامل ايضا طرح منتجات وخدمات تأمينية متميزة تلبي مختلف المتطلبات سواء كان ذلك من خلال طرح الجديد او تطوير المنتجات والخدمات المتواجدة في الشركة مشيرا الى ان بوادر النجاح بدأت بالحصول على تأمينات الكثير من الشركات الكبرى.

يذكر ان شركة بوبيان للتامين التكافلي تأسست عام 2006 برأسمال مصرح به و قدره 10 مليون دينار كويتي حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية لجميع فئات الأعمال مثل الحريق و الحوادث العامة و الهندسي و المسؤوليات والتامين البحري والطيران والتكافل العائلي والتأمين الصحي على أساس التأمين التكافلي بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف اللجنة الشرعية للشركة.

 

×