بنك الخليج

بنك الخليج يجري السحب الشهري الثاني لحسابي red والراتب على مارينا FM يوم 27 مايو

أعلن بنك الخليج عن موعد السحب الشهري الثاني لحسابي red والراتب، والذي سيقام على الهواء مباشرة على محطة مارينا FM، يوم الأربعاء 27 مايو 2015، تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، حيث سيتم من خلاله الإعلان عن ستة فائزين.

وبمجرد تحويل عملاء حساب الراتب رواتبهم إلى بنك الخليج، يحصلون على هدية نقدية مضمونة تصل إلى 150 د.ك. تحول مباشرةً إلى حساباتهم، بالإضافة الى فرصة دخول السحوبات النقدية الشهرية وربع السنوية والسنوية على الجوائز الكبرى.

ويؤهل حساب الراتب الجديد عملاء بنك الخليج الذين قاموا بتحويل رواتبهم الحصول على فرصة المشاركة في السحوبات والفوز بالعديد من الجوائز القيمة. وتتيح السحوبات الشهرية للبنك الفرصة أمام ستة فائزين للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 1,500 دينار كويتي لكل منهم (الجائزة الأولى 1500 د.ك.، الجائزة الثانية 1000 د.ك.، الجائزة الثالثة 800 د.ك.، الجائزة الرابعة 600 د.ك.، الجائزة الخامسة 400 د.ك.، الجائزة السادسة 200 د.ك.).  كما يحصل إثنان من عملاء حساب الراتب على فرصة الفوز سنوياً بهدية نقدية قيمتها 25,000 د.ك. لكل منهما.

بالإضافة الى ذلك، يتيح العرض لعملاء red الجدد الذي يقومون بفتح حسابات لأول مرة وتحويل إعانتهم الطلابية إلى بنك الخليج التأهل لدخول سحب شهري على جائزة نقدية تصل إلى 1500 د.ك. هذا إلى جانب جائزة السحب ربع السنوي التي ستكون من نصيب أحد أصحاب الحظ الوفير الذي سيفوز بسيارة كاماروLT Coupe أو كاديلاك SRX جديدة. وبالإضافة إلى هذه السحوبات التي تتيح لعملاء red فرصة الفوز بجوائز نقدية وسيارات، عقد بنك الخليج اتفاقاً مع شركة زين لمنح عملاء red أحدث باقات الأجهزة الذكية والإنترنت.

وفي إطار برنامج red الذي يقدمه البنك، سيتسنى للعملاء الحصول على خصم 50% على تذاكر السينما خلال نهاية الأسبوع والاستمتاع بمشاهدة الأفلام في جميع دور عرض شركة السينما الكويتية الوطنية بسعر 1,750 د.ك. بدلاً من 3,5 د.ك.
والجدير بالذكر أن بنك الخليج هو البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم لعملاء حساب الراتب وحساب red هذه العروض الفريدة من نوعها. لمعرفة المزيد حول العرض الجديد لحساب الراتب أو حساب red لدى بنك الخليج، يمكنكم زيارة أي من فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً أو زيارة موقع البنك www.e-gulfbank.com  للحصول على المساعدة والتوجيه.

 

×