احد معارض بيتك للسيارات

"بيتك": عروض ومزايا حصرية للعملاء على سيارات لكزس واكورا ومازدا

يطرح بيت التمويل الكويتي "بيتك" مجموعة من المزايا الحصرية لعملائه بالتعاون مع عدد من وكالات السيارات الكبرى (شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده للسيارات) "سيارات لكزس"، شركة الملا العالمية لتجارة السيارات "سيارات أكورا"، والشركة الكويتية لاستيراد السيارات "سيارات مازدا 2و3و5و6 " وذلك حتى منتصف يونيو المقبل، ضمن جهوده المستمرة لتقديم المزيد من المزايا لعملائه تأكيدا لاهتمامه الدائم بخدمتهم.

وتقدم شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده للسيارات بالتعاون مع "بيتك" مجموعة متنوعة  من المزايا الحصرية لعملاء "بيتك" على سيارات لكزس "أسعار استثنائية – تأمين شامل لمدة سنتين مجانا - 5 سنوات كفالة عداد مفتوح – 5 سنوات صيانة مجانية او 50 الف كم أيهما اقرب – تسجيل مجاني للوحات.

كما تقدم شركة الملا لعملاء "بيتك" الراغبين في شراء سيارات "أكورا" مجموعة متنوعة من المزايا منها اعلى سعر تثمين لسيارة العميل المستعملة، بالاضافة الى صيانة مجانية لمدة خمس سنوات او 50 الف كم، وتامين شامل مجانى لمدة سنة مع تسجيل مجانى للوحات.  

وتوفر الشركة الكويتية لاستيراد السيارات لعملاء "بيتك" الراغبين في شراء سيارات " مازدا 2 ومازدا 3 "، أسعار استثنائية ، تركيب طبقة حماية من الشمس " V-COOL"، مجاناً بالإضافة الى صيانة مجانية حتى 30 الف كم، مع تامين ضد الغير وتسجيل لوحات مجانا.

اما على سيارات "مازدا CX-5"و "مازدا CX-6" فان عملاء "بيتك" يحصلون على  اعلى قيمة تثمين لسياراتهم المستعملة بما لا يقل عن 1500 دينار، وصيانة مجانية حتى 60 الف كم، مع تامين وتسجيل لوحات مجانا، وتركيب مجانى لطبقة حماية من الشمس" V-COOL"،مع خصم إضافي بقيمة 200 دينار.

ويرتبط "بيتك" بعلاقات وثيقة مع وكالات السيارات، ويتعاون الجانبان لخدمة عملائهما من خلال تنسيق الجهود واقامة المهرجانات والعروض الترويجية التي تساهم في تحريك عجلة المبيعات وتقديم افضل المزايا والخصومات.

 

×