سحب الجوهرة

الوطني يعلن اسماء الفائزين بـ 5000 دينار خلال شهر مايو

أعلن بنك الكويت الوطني عن أسماء الفائزين الثلاثة بجائزة 5,000 دينار في السحوبات الأسبوعية لحساب "الجوهرة" خلال شهر مايو، والتي جرت تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

وقد فاز عملاء  بنك الكويت الوطني ثورة عبدالله عبدالكريم وهدى موس عبدو ونائله سعيد سليم الحاج أحمد بمبلغ 5,000 دينار في السحوبات الأسبوعية لشهر مايو، وعبّر الفائزون عن تقديرهم لخدمات  بنك الكويت الوطني  ومنتجاته الفريدة، ونوّهوا بالجوائز القيمة التي يوفرها على مدار السنة.

وقام بنك الكويت الوطني مطلع هذا العام بتعزيز مزايا حساب الجوهرة من خلال مضاعفة  فرص الفوز في السحوبات الأسبوعية والشهرية والربع سنوية.

ويؤهل حساب الجوهرة العملاء للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية تلقائياً مقابل كل 50 ديناراً يتم إيداعها في الحساب. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه للفوز بإحدى السحوبات بجوائز بقيمة 5,000 دينار أسبوعياً و125 ألف شهرياً و250 ألف دينار ربع سنوياً. ومع التطوير الجديد للحساب، أصبح بإمكان عملاء بنك الكويت الوطني مضاعفة عدد فرص الفوز في كل سحب كلما حافظوا على رصيد حسابهم دون القيام بعمليات سحب أو تحويل.

ويعتبر حساب الجوهرة من بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان الجميع فتح حساب الجوهرة من خلال زيارة أي فرع من فروع بنك الكويت الوطني المنتشرة في الكويت، كما يمكن لعملاء بنك الكويت الوطني الحاليين فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الانترنت. ويتيح الحساب إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت عن طريق أجهزة الصرف الآلي أو لدى أي من فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الكويت.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال  بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع www.nbk.com.

 

×