التويجري متسلما الدرع من الوزير الصباح

تكريم بنك بوبيان ضمن حفل تدشين موسوعة "ثمين الكويت"

في إطار دعمه للمشاريع الشبابية قام بنك بوبيان برعاية موسوعة ثمين والفيلم الوثائقي الخاص بها حيث تم تكريم البنك في الحفل الذي اقيم بحضور وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح.

وتم التكريم بحضور نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبد الله النجران التويجري الذي أكد ان التكريم ياتي تتويجا لدور بنك بوبيان الرائد في دعم الشباب في جميع المجالات باعتبارهم العمود الرئيسي الذي تبني عليه الدولة مستقبلها والشريحة الأكبر والتي تساهم في تطور البلد وتقدمه.

واضاف "تنطلق مسؤولية البنك الاجتماعية من كونه أحد البنوك التي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية والتي تستند إلى روح الإسلام وتحض على التعاون والإيثار ومساعدة مختلف فئات المجتمع خاصة غير القادرة أو التي تعاني نقصا في الموارد التي تعينها على ممارسة أنشطتها اليومية".

يذكر ان (ثمين) مجموعة تطوعية انطلقت مطلع عام 2011 وتسعى الى ايجاد انسان أفضل في مجال تطوير الذات واكتساب الثقافة الراقية بمختلف مجالات الحياة وهي مجموعة غير ربحية تمارس أعمالها من خلال العمل التطوعي وصولا الى بناء الانسان.

ويتمثل الهدف من إطلاق الموسوعة في التعريف بالشخصيات الكويتية الشابة محليا وعالميا وتكريمها والتي تستحق تسليط الضوء عليها واعتبارها قدوة للمجتمعات المحلية والدولية والعاملة في شتى المجالات الفنية والصناعية والأعمال حيث تضمنت 100 شخصية شبابية مبدعة ومنتجة في شتى المجالات وتم تقسيم الشخصيات في الموسوعة الى عشرة مجالات مختلفة وستكون باللغتين العربية والانجليزية وستتم طباعة 2500 نسخة من الموسوعة وستوزع داخليا وخارجيا.