الياقوت متوسطا لاعبي فريق الكريكيت

بنك بوبيان يكرم فريق الكريكيت لتميزه وحصوله على البطولات

كرم بنك بوبيان فريق البنك للكريكيت وذلك لتميزه وحصوله على العديد من البطولات التي ينظمها نادي مصارف الكويت ووصوله الى مصاف البنوك الكبرى هذا الموسم في لعبة الكريكيت.

وأثنى مدير عام بنك بوبيان وليد خالد الياقوت على إنجازات فريق الكريكيت معتبرا ان الموارد البشرية هي أساس النجاح والتطور الذي يحدث في البنك في كافة المجالات بما فيها المجال الرياضي متمنيا لهم الاستمرار بالنجاح في السنوات المقبلة.

ويعتبر فريق بوبيان للكريكيت من الفرق المنافسة وبقوة على جميع بطولات نادي مصارف الكويت في الخمس سنوات الأخيرة لما يمتلك من لاعبين مميزين بالإضافة الى الدعم الذي يلاقيه من خلال توفير بيئة سليمه تساهم في جعل اللاعب يقدم أفضل ما لديه.

ويلقى فريق الكريكيت في بنك بوبيان كل الدعم من الإدارة العليا انطلاقا من الحرص على دعم الموارد البشرية في مختلف المجالات سواء داخل البنك أو خارجه.

ويأتي ذلك في إطار التشجيع المستمر لفرق البنك المشاركة في مختلف البطولات التي ينظمها نادي مصارف الكويت سواء كرة القدم او الكريكت والبولينغ حيث تمكنت فرق البنك من تحقيق نتائج مميزه فيها.

يذكر ان فريق البنك للكريكيت بدأ الموسم بقوة عبر الفوز ببطولة البنك الأهلي الكويتي للفرق السباعية (7-A Side) بفوزه على البنك الأهلي المتحد ومن ثم حافظ على وتيرة الفوز بالبطولات من خلال الفوز ببطولة نادي مصارف الكويت بعد فوزهم على بيت التمويل الكويتي في النهائي وحل الفريق ثانيا في بطولة بنك الكويت الوطني خلف البنك الأهلي المتحد.

 

×