الخشتي متسلماً درع التكريم من معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح

"زين" الشريك الاستراتيجي لمشروع "ثمين الكويت"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن شراكتها الاستراتيجية لمشروع " موسوعة ثمين الكويت " التي تهدف إلى تسليط الضوء على إبداعات وإنجازات شباب الكويت في مختلف المجالات ، وذلك تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها قامت بالمشاركة في حفل تدشين الموسوعة بالإضافة إلى تكريم الشباب المبدعين الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي بحضور نخبة من الشخصيات الوطنية في مقدمتها ممثل سمو أمير البلاد معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح ، والذي قام بتقديم درع التكريم للشركة ممثلة بالمدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات وليد الخشتي.

وبينت زين أن شراكتها الاستراتيجية لمشروع " ثمين الكويت " أتت في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي تخصص جزءاً كبيراً منه اتجاه تنمية وتطوير قطاع الشباب ، وذلك لإثراء جهودها في مجالات الاستدامة ، وخاصة أن هذا المشروع الفريد من نوعه يهدف إلى إبراز الشباب الطموح ذو الأفكار الواعدة بما يُسهم في تنمية عجلة الاقتصاد الوطني.

وأضافت الشركة أن المشروع يهدف إلى إلقاء الضوء على إنجازات الشباب الكويتي المبدع في شتّى المجالات مثل الفنون والآداب والصناعات والاختراعات وغيرها ، وذلك من خلال إطلاق موسوعة مصوّرة بنسختين إلكترونية ومطبوعة تجمع أبرز 100 شخصية كويتية شابة وإنجازاتهم ، مما يُسلّط الضوء عليهم ويتيح الفرصة للمستثمرين بالإطلاع على أعمالهم ومشاريعهم.

وأكدت زين أنها ستكون الداعم الرئيسي للأعمال الإبداعية التي تقدمها الأيادي الكويتية وخصوصا من الفئات العمرية الشابة ، وذلك رغبة منها في نقل صورة حضارية عن المجتمع الكويتي ، فهدفها كان ولازال تسليط الضوء وإبراز الأعمال الوطنية في كافة المجالات ووضعها جنباً إلى جنب مع المواهب العالمية.

 

×