فريق بوبيان حاملا كاس البطولة

بنك بوبيان بطل كاس المصارف بعد فوزه على بيت التمويل الكويتي

واصل فريق بنك بوبيان حصد الالقاب الرسمية في بطولات المصارف الكويتية بعدما تمكن من الفوز بكاس مصارف الكويت للعام الثاني على التوالي والثالث خلال اربع سنوات وهو انجاز جديد يضاف الى انجازات الفرق الرياضية للبنك التى حصدت الكثير من الالقاب خلال السنوات الاخيرة .

وتمكن فريق بوبيان من الفوز على فريق بيت التمويل الكويتى في المباراة التى جرت بينهما على ستاد العربي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة شهدت دقائقها الاخيرة تنافسا قويا حيث تم تسجيل هدفين خلال الدقيقتين الاخيرتين من عمر المباراة .

وحصل لاعب بوبيان عبدالعزيز فهد على لقب هداف البطولة وحارس المرمى يونس محمد على لقب افضل حارس مرمى الى جانب حصول المدرب عادل فاضل على لقب افضل مدرب في البطولة.

وقام رئيس مجلس ادارة اتحاد مصارف الكويت حمد عبدالمحسن المرزوق بتكريم فريق بوبيان بحضور نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله النجران التويجري والمدير العام للبنك وليد خالد الياقوت ومدير عام قنوات التوزيع والمبيعات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فهد الفوزان وعدد من قيادات البنك .

ويلقى فريق كرة القدم في بنك بوبيان كل الدعم من الإدارة العليا انطلاقا من الحرص على دعم الموارد البشرية في مختلف المجالات سواء داخل البنك أو خارجه.
ويأتي ذلك في إطار التشجيع المستمر لفرق البنك المشاركة في مختلف البطولات التي ينظمها نادي مصارف الكويت سواء كرة القدم او الكريكت والبولينغ حيث تمكنت فرق البنك من تحقيق مميزه فيها.

 

×