زيارة الإدارة التنفيذية لفروع Ooredoo

إدارة Ooredoo التنفيذية تنظم زيارات لعدد من أفرع الشركة

انطلاقاً من حرصها على حسن سير العمل في أفرعها الأساسية، وتقديراً لها لجهود موظفيها طوال الفترة الماضية، قامت الإدارة التنفيذية في Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة  Ooredoo العالمية، بزيارات لعدد من أفرع الشركة في الفترة الأخيرة، حيث تهدف هذه الزيارات لدعم الموظفين وتقديرهم، وتفقد المرافق في أفرع الشركة التي تم إعادة افتتاحها في وقت سابق.

وحول هذه الزيارات قال مدير إدارة الاتصال مجبل الأيوب: "نحن نسعى بشكل مستمر لدعم موظفينا وتقديرهم على الجهود المبذولة وقيامهم بعملهم بأتم وجه، وكان الهدف من هذه الزيارة التفقدية هو الاطمئنان على سير العمل في عدد من أكبر فروعنا حول مختلف مناطق الكويت." كما أكد الأيوب على أهمية تواصل الشركة مع العملاء والموظفين في الفروع على حد سواء، للتأكد من حسن سير العمل فيها.

وأضاف الأيوب أن الشركة تسعى دائماً للتواجد في أفرعها حول مختلف المناطق لتكون أقرب لعملاءها، حيث يفوق عدد فروع Ooredoo حالياً الـ 70 فرعاً.

يذكر أن أفرع Ooredoo الرئيسية الجديدة تضم جزءاً مخصصا لتعريف العملاء بأحدث أنواع التكنولوجيا في مجال الاتصالات.

وكان من ضمن المجموعة التي أجرت الجولة حول الأفرع كل من مستشار المدير العام الرئيس التنفيذي د. حمد النعيمي، رئيس قطاع العمليات هاني الكخن، رئيس قطاع المبيعات تامر شبل، مدير إدارة خدمة العملاء وائل السلطان، رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات صالح الحوطي، ومدير إدارة الاتصال مجبل الأيوب.

 

×