شعار الحملة

بنك بوبيان يعلن عن برنامجه للتدريب الصيفي المخصص لعملائه من الشباب

 أعلن بنك بوبيان عن برنامج التدريب الصيفي المخصص لعملائه من الشباب من اصحاب حساب WOW  والذي يمنح 15 شابا وفتاة من مختلف الجامعات والكليات في الكويت الفرصة لربح وظيفة صيفية لمدة أسبوعين في البنك عند تحويل مكافاتهم الطلابية الى البنك.

وقال البنك في بيان صحافي ان اي من عملاء البنك الشباب الذين سيقومون بفتح حساب wow  سيدخلون السحب تلقائيا دون الحاجة الى ملأ اي استمارات حيث سيتم اجراء سحب بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة يوم 22 يونيو لإعلان نتائج الاختيار .

وسيتم في خطوة لاحقة اعلان الاسماء عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى جانب الاتصال بمن وقع عليهم الاختيار وترتيب جدول تدريبهم .

ويعتبر البرنامج من اهم البرامج التدريبية التى تمنح الطلاب فرصة العمل في البنك والتعرف على تحديات العمل المصرفي والاستمتاع بمناخ العمل الذي يوفره البنك ليكون فرصة لهم للتعرف عن قرب على بنك بوبيان في حال رغبوا مستقبلا في العمل في البنك .

وتأتي هذه الفرصة من البنك في اطار حرصه على دعم الشباب ومنحهم الخبرة التي يحتاجونها لبناء مستقبلهم المهني والالمام بالأمور الأساسية لأي وظيفة مستقبلية وخاصة في القطاع الخاص حيث سيحصل المتدربون على شهادة خبرة معتمدة من البنك بالإضافة الى مكافأة مالية.

ويتضمن البرنامج زيارة العديد من الإدارات الأساسية داخل البنك علاوة على الالتقاء مع مدراء البنك كما سيتمكن الطلاب من التعرف على الكثير من المنتجات والخدمات التى يقدمها البنك وخططه التسويقية الى جانب التعرف على برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك وغيرها من انشطة البنك .

يذكر ان جميع العملاء الذين يحولون مكافاتهم الطلابية الى البنك سيدخلون السحب الذي سيقام الكترونيا بتاريخ 22 يونيو وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة كما سيتم اعلام الفائزين من خلال الاتصال بهم واعطائهم اوقاتهم عملهم.

 

×