الياقوت متوسطا مهندسي المستقبل

بنك بوبيان أكبر داعم وشريك لمشاريع معرض التصميم الهندسي 28

 شهد جناح بنك في معرض التصميم الهندسي 28 الذي افتتح اليوم ويستمر لمدة يومين في قاعة البركة بكراون بلازا اقبال كبير من زوار المعرض حيث قام موظفو البنك باستعراض أبرز الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك لشريحة الشباب.

كما يقدم البنك ايضا من خلال المعرض الذي تنظمه سنويا كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت محاضرات متواصلة حول التوظيف في البنك تلقيها مساعد المدير للتدريب والتطوير بمجموعة الموارد البشرية في البنك رحاب الطواري والتى تشتمل على نصائح الخطوة في العمل الى جانب عرض لفرص العمل التى تتوافر للشباب الكويتي.

كما يقدم البنك العديد من المفاجات للزوار من الطلاب وعائلاتهم واصدقائهم عبارة عن سحب على مجموعة من الهدايا القيمة من بينها ساعة أبل الجديدة وايباد وجوائز نقدية قيمة.

وقام مدير عام البنك وليد خالد الياقوت ومدير العلاقات العامة قتيبة صالح البسام بجولة في المعرض تعرفا خلالها على مشاريع التخرج لجميع الخريجين لاسيما التى شارك البنك في دعمها والتى تجاوزت 25 مشروعا في جميع التخصصات شارك فيها أكثر من 100 من مهندسي المستقبل من الشباب الكويتي.

وتقدم مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين في الكلية الدكتور عمار الصيرفي بالشكر للبنك على مساهمته ودوره في دعم الشباب المهندسين على مدار السنوات الماضية وهو ما كان له أكبر الاثر في تحفيزهم.

يذكر ان بنك بوبيان يعتبر الشريك الرئيسي لمعرض التصميم الهندسي منذ اكثر من 4 اعوام حيث يعتبر اكبر البنوك الداعمة لمشاريع التخرج من كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت .

من جانبه اكد الياقوت ان بنك بوبيان حريص على تقديم الدعم لمختلف القطاعات لاسيما الشباب انطلاقا من استراتيجيته الواضحة في دعم مختلف فئات وشرائح المجتمع ليكون بوبيان الخيار الاول دائما في رعاية ودعم مختلف القطاعات .

واضاف ان المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع تمثل حجر الزاوية في تعاملات البنك مع مختلف شرائح المجتمع مساهمة منه في التنمية وبناء مجتمع قادر على مواجهة كل المتغيرات الإقليمية والعالمية، لذا كان للبنك السبق في إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية ودعم الكثير من الأنشطة والفعاليات الموجهة لمختلف الشرائح.

وأوضح " تنطلق مسؤولية البنك الاجتماعية من كونه أحد البنوك التي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية والتي تستند إلى روح الإسلام وتحض على التعاون والإيثار ومساعدة مختلف فئات المجتمع خاصة غير القادرة أو التي تعاني نقصا في الموارد التي تعينها على ممارسة أنشطتها اليومية “.

واشار الى حصول البنك على جائزة البنك الاول في المسؤولية الاجتماعية على مستوى الكويت من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في عام 2013 متوجا سنوات من الانجاز وتحقيق الاهداف التي تتعلق بمسؤوليته الاجتماعية.