جانب من التكريم

بنك الكويت الوطني يكرم موظفيه المتميزين

كرّم بنك الكويت الوطني موظفيه المتميزين من مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في حفل النخبة السنوي بحضور الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني– الكويت صلاح الفليج ومدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد العبلاني ونائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية أحمد الخضر وقيادات من البنك.

وفي كلمته، قال الفليج إن بنك الكويت الوطني يواصل أداءه القوي مكرساً موقعه الريادي في السوق بفضل التزام موظفيه وتفانيهم. وهذا الحفل هو مناسبة يعبر بها البنك عن فخره واعتزازه بموظفيه وأدائهم الذي طالما ميّز بنك الكويت الوطني ورافق نجاحاته وانجازاته على مدى عقود.

وأشار الفليج إلى أننا ندرك أن النجاح والتميز لا يتحققان من دون ثروة بشرية محترفة ومؤهلة قادرة على قيادة البنك والارتقاء به نحو مصاف البنوك العالمية. لذلك، فإن بنك الكويت الوطني يواصل استثماره في البرامج التدريبية المحترفة والفريدة الهادفة إلى رفع كفاءة الموظفين وتطويرهم وتنمية مهاراتهم، لأنها الاستثمار الحقيقي الذي يشكل اللبنة الأساسية لقادة المستقبل.

كما أكد الفليج أن بنك الكويت الوطني ماض قدماً في استراتيجيته الرامية إلى تعزيز مكانته كأفضل بنك في المنطقة من خلال تركيزه على تنوع واتساع نطاق خدماته ومنتجاته لتلبي مختلف متطلبات العملاء، جنباً إلى جنب مع استثماره بموارده البشرية. وقد استطاع بنك الكويت الوطني البقاء دوماً في هذا الموقع الطليعي من خلال التزامه في جودة الخدمة وحرصه على بناء وتعزيز أوثق العلاقات مع عملائه.

ومن ناحيته، عبّر العبلاني عن اعتزازه بموظفي بنك الكويت الوطني الذين يثبتون مدى ارتباطهم بهذه المؤسسة، ويتجلى ذلك من خلال ما يبذلونه من جهد وتفان لهما الدور الأكبر في تحقيق التفاعل المثالي مع العملاء ليبقى البنك الوطني الخيار الأول لهم على الدوام.

ولفت العبلاني إلى أن موظفي بنك الكويت الوطني يؤكدون في كل مرة على مدى تمسكهم بثقافة البنك ونهجه القائم على الثقة والالتزام والتميز والتركيز على جودة الخدمة والتي تلخص الثقافة العريقة لأول وأقدم مصرف في المنطقة ولطالما كرست مكانته الريادية في السوق المحلية والاقليمية.

واعتبر العبلاني أن هذه الثقافة اثبتت نجاحها بالعمل الدؤوب والمتواصل من قبل جميع أفراد عائلة بنك الكويت الوطني وذلك بفضل التزامهم تجاه العملاء ومنحهم الأولوية دائماً.

ومن جانبه قال الخضر إن بنك الكويت الوطني في سعي دائم للحفاظ على ريادته وارتقائه وتبني ارقى آليات العمل التي تنسجم مع تطلعات ومتطلبات جميع عملائه، لافتاً إلى أن هذا بدوره يتطلب فريق عمل محترف قادر على تحقيق تطلعات بنك الكويت الوطني  في مجال جودة الخدمة من خلال ضمان خدمة مثالية والالتزام بالشفافية.

وأشار الخضر إلى مدى أهمية ثقافة بنك الكويت الوطني التي يبناها وينتهجها فريق عمله، والتي تحولت لتصبح الوقود المحرك الذي يقودنا نحو العمل المحترف والبحث الدائم عن الابتكار والتميز. وتوجه الخضر بالشكر إلى موظفي الوطني مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلونها من أجل الارتقاء المتواصل بأعمال البنك والحفاظ على مكانته الرائدة.

وقد دأب بنك الكويت الوطني على تنظيم مثل هذه المناسبات لتكريم موظفيه حرصاً منه على دعم كوادره وتشجيعهم للارتقاء وظيفيا. وقد تخلل الحفل تكريم النخبة من الموظفين المتميزين، كما شهد العديد من الفعاليات والمسابقات وتوزيع الجوائز القيمة على الموظفين المشاركين.