جانب من الفاعلية

بنك وربة يلتقي عميلات الصفوة

إلتقى بنك وربة في فرع السالمية بعميلات الصفوة في ملتقى ضمن سلسلة من اللقاءات التي تجسد العلاقة الوطيدة بين موظفات البنك والعميلات من مختلف الشرائح، في جو ودي بعيداً عن التعاملات المالية. ودعي إلى الملتقى عميلات حساب الصفوة ولامار بالإضافة إلى سيدات الأعمال وتم تعريفهن بأحدث العروض للمنتجات والخدمات المصرفية لا سيما تلك الخاصة بحساب الراتب والقرض الحسن.

وكذلك تم التعريف خلال الملتقى بحساب لامار الخاص بشريحة السيدات العاملات في القطاعين العام والخاص، وما يقدمه هذا الحساب من مميزات خاصة بالسيدات بدءً من التصميم المميز لبطاقة السحب الآلي التي تتيح لهن التسوق بأمان عبر أجهزة نقاط البيع محلياً وعالمياً وانتهاءً بالمعاملة المميزة التي يقدمها وربة لعميلات حساب لامار، كما يرافق حساب لامار العديد من العروض الترويجية التي تفي بإحتياجات السيدات وترقى إلى تطلعاتهن.

وحظي الملتقى بإقبال كبير من عميلات وربة ونخبة من الشخصيات الاجتماعية وسيدات الأعمال، حيث سادت أجواء من التواصل والألفة، وقد رحبت العميلات بهذه الخطوة، وتم إبراز الدور الحيوي للبنك في خدمة المجتمع من خلال المنتجات والخدمات البنكية والإستثمارية التي تحمل المزيد من القيمة المضافة وتعد عامل جذب للعميلات كونها تساعدهن وتخفف عنهن أعباء الإلتزامات المالية وتعزز لديهن الثقة بالنفس والتخطيط للمستقبل.

ومن المنتجات المبتكرة التي قدمها بنك وربة في السوق هو القرض الحسن والمرابحة إكسبرس، فالقرض الحسن هو تمويل للأفراد بدون أرباح يقسط على مدة أقصاها 18 شهر و حده الأعلى إلى 5000 دينار كويتي، وأما المرابحة اكسبرس فهي أسلوب مبتكر لإيداع مبلغ التمويل في حساب العميل مباشرة.

ويستمر بنك وربة في دعم النشاطات الإجتماعية المبتكرة للتواصل مع عملائه لا سيما شريحة النساء وسيدات الأعمال لتوثيق العلاقة بين موظفات البنك والعميلات.

ويواصل البنك تطوير وطرح منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة تلبي احتياجات جميع العملاء وتسهم في تعزيز مكانة البنك ومسيرته وخططه التوسعية في السوقين المحلي والإقليمي، كما يستمر في تعزيز خدماته المصرفية عبر الإنترنت والأجهزة الذكية وفق أعلى معايير السلامة والأمان. 

 

×