أيمن المطيري مدير أول اتصالات الشركات خلال القاء كلمته

VIVA راعي بلاتيني بإحتفالية اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات 2015

شاركت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، الاحتفال باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات 2015 ، بتنظيم من الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، والتي أقيمت أمس تحت شعار "مصادر الابتكار في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" ، وذلك بمناسبة مرور 150 عاماً على انشاء الإتحاد الدولي للإتصالات (ITU).

يعد اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات 2015 فرصةً لإذكاء الوعي بالإمكانيات التي يمكن أن يحققها استخدام الإنترنت وتكنولوجيات المعلومات والاتصالات ويوفرها لشتى المجتمعات والاقتصادات، حيث يلتقي أصحاب الاهتمام والاختصاص في هذا المجال من جميع أنحاء العالم للتواصل والتعاون وتحديد عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستقبل.

وتأكد VIVAعلى اهمية قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث تعد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات قوى دافعة للابتكار ومن العوامل المحركة للاقتصاد العالمي بفضل ما تقدمه من حلول في سبيل النهوض بالتنمية المستدامة. حيث تأتي مشاركة VIVA في هذه الفعالية التي تحمل صفة وأهمية خاصة ضمن اطار حرصها والتزامها في دعم الفعاليات والأنشطة التي تسهم في ابراز دورها كشريك فاعل في المجتمع.

لذا تعتزVIVA بدورها الريادي كثاني مشغل اتصالات الاسرع نمواً في السوق الكويتي، من بناء سمعة قوية تضعها في مصاف الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة. فاليوم، توفر الشركة لعملائها خدمات اتصالات مميزة تعتبر الاكثر تطوراً وابتكاراً من خلال شبكة عالية الجودة بتقنية LTE الفائقة في الكويت، هذا إلى جانب استثمارنا في تطوير أحدث البنى التحتية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

إن مستقبل الاتصالات لا يقتصر على تزويد العملاء بالخدمة، انما يتعداها للمشاركة في ابتكار حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشاملة لعملائها. وعلى الرغم من ارتفاع معدل انتشار خدمات الاتصالات المتنقلة والمنافسة في الاسواق الاقليمية، الا ان VIVA تحرص باستمرار على اطلاق احدث انواع التكنولوجيا المتطورة والابداعات المبتكرة في الكويت، فضلاً عن تعزيز نطاق منتجاتها بما يدعم قدرتها على الوفاء في تقديم وابتكار أحدث خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات تلبيةً لاحتياجات وتطلعات عملائها.

تم خلال الاحتفال مناقشة وتبادل الاراء مع كبار المسؤولين المشاركين ممثلةً بوزارة المواصلات، وشركات الانترنت، وشركاء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، للتعرف على أحدث إتجاهات وإستراتيجيات السوق الكويتي ليكون في طليعة الأسواق المتطورة في مجال التكنولوجيا الاتصالات.

من الجدير بالذكر، يجرى الاحتفال سنويا  باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات في 17 مايو الموافق ليوم تأسيس الإتحاد الدولي للإتصالات، وتوقيع الاتفاقية الدولية للبرق في عام 1865.