كوبوس كروس ويعقوب كلمد وعلي الحسيني يستلمون الجائزة

مركز خدمة عملاء Ooredoo يفوز بجائزة أفضل مكان عمل

أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo الكويت، عن فوز مركز خدمة العملاء بالشركة بجائزة أفضل المرافق هذا العام، ذلك من قبل شركة Insight Middle East.

 

وتم تقييم الشركة وفق المرافق والخدمات التي تقدمها لموظفيها. وتعني هذه الجائزة بمراكز خدمات العملاء في الشرق الأوسط، حيث تشارك فيها أكثر من 100 من كبار الشركات سنوياً.

ومن الجدير بالذكر أن Ooredoo  الكويت رشخت أيضا لجائزة افضل برنامج الحوافز و المكافآت ، بالإضافة إلى كونها من أعلى  ثلاثة شركات في المنطقة التي رشحت في هذه الفئة.

ومثل Ooredoo في حفل التكريم كل من مدير أول مركز الاتصال كوبوس كروس، مدير مساعد مركز الاتصال يعقوب كلمد ومدير فريق قسم الاتصال علي الحسيني.

تعليقاً على ذلك، قال رئيس دائرة خدمة العملاء في Ooredoo الكويت وائل السلطان: "نحن سعيدون بهذا الإنجاز، خصوصاً وأن قطاع خدمة العملاء هو الواجهة الأولى للشركة. هذا الإنجاز يعني أننا على المسار الصحيح في خطتنا لتطوير خدمة العملاء في الشركة، ونسعى للوصول لأعلى المراتب وكسب رضا كافة العملاء."

وأكد السلطان على اهتمام الشركة الكبير بموظفيها كونهم عملاء الشركة الداخليين، مؤكداً على الاهتمام الكبير بمرافق الموظفين كغرفة الاستراحة وغيرها من المرافق التي يستخدمها الموظفين طيلة وقت عملهم في المركز على مدار الساعة، إضافة إلى الدورات التدريبية التي يخضع لها موظفي خدمة العملاء باستمرار.

 

×