VIVA

VIVA راعي بلاتيني بإحتفالية اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات 2015

تشارك شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، الاحتفال باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات 2015 ، بتنظيم من الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، والتي ستنطلق فعالياته اليوم في التاسعة ، حيث يقام احتفال هذا العام تحت شعار "مصادر الابتكار في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" ، وذلك بمناسبة مرور 150 عاماً على انشاء الإتحاد الدولي للإتصالات (ITU).

يعد اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات​ 2015  فرصةً لإذكاء الوعي بالإمكانيات التي يمكن أن يحققها استخدام الإنترنت وتكنولوجيات المعلومات والاتصالات ويوفرها لشتى المجتمعات والاقتصادات، حيث يلتقي أصحاب الاهتمام والاختصاص في هذا المجال من جميع أنحاء العالم للتواصل والتعاون وتحديد عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستقبل.

وتأكد VIVAعلى اهمية قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث تعد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات قوى دافعة للابتكار ومن العوامل المحركة للاقتصاد العالمي بفضل ما تقدمه من حلول في سبيل النهوض بالتنمية المستدامة.  حيث تأتي مشاركة VIVA  في هذه الفعالية التي تحمل صفة وأهمية خاصة ضمن اطار حرصها والتزامها في دعم الفعاليات والأنشطة التي تسهم في ابراز دورها كشريك فاعل في المجتمع.
وأنه سيتم خلال الاحتفال مناقشة وتبادل الاراء مع كبار المسؤولين المشاركين ممثلةً بوزارة المواصلات، وشركات الانترنت، وشركاء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، للتعرف على أحدث إتجاهات وإستراتيجيات السوق الكويتي ليكون في طليعة الأسواق المتطورة في مجال التكنولوجيا الاتصالات.

من الجدير بالذكر، يجرى الاحتفال سنويا  باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات في  17 مايو الموافق ليوم تأسيس الإتحاد الدولي للإتصالات، وتوقيع الاتفاقية الدولية للبرق في عام  1865.