الياقوت والبسام متوسطين الطلبة اصحاب المشاريع

بنك بوبيان الشريك الرئيسي لمشاريع معرض التصميم الهندسي 28

تحت شعار " شركاء لا رعاة " أعلن بنك بوبيان عن دعمه وللعام الرابع على التوالي لمعرض التصميم الهندسي رقم 28 الذي تنظمه كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت يومي 19 و 20 مايو الحالي  .

وقال مدير العلاقات العامة في البنك قتيبة صالح البسام ان البنك يعتبر نفسه شريكا لمهندسي المستقبل من خلال دعمه لمشاريعهم حيث يتجاوز الامر حد الرعاية لتصبح شراكة بين البنك الذي يعتبر اهم جهات القطاع الخاص التى تقدم دعمها السنوي للمشاريع التى تعرض في المعرض .

واضاف ان العام الحالي شهد نقلة نوعية في مشاركة البنك الذي قام برعاية اكثر من 25 مشروعات شارك في تصميمها وتنفيذها اكثر من 100 من طلاب السنةالنهائية بكلية الهندسة والبترول جامعة الكويت بكافة تخصصاتها .

واشار الى الاجتماع الذي عقده مدير عام مجموعة الشؤون الادارية وليد الياقوت مع الطلاب اصحاب المشاريع التى دعمها البنك وهو اللقاء الذي تم فيه التأكيد على اهمية الدور الذي يقوم به البنك في هذا الاطار .

واضاف ان اصحاب المشاريع شكروا البنك على دعمه ومشاركتهم في مشاريع التخرج وهي خطوة ليست بالغريبة على بوبيان الذي برز في الفترة الاخيرة كاحد اكبر الداعمين والشركاء للشباب الكويتي .

جناح مميز للبنك

واشار البسام الى ان جناح البنك في المعرض سيكون مميزا بما يحتويه حيث سيتم تقديم محاضرات يومية قصيرة لا تتجاوز مدتها من 10 الى 15 دقيقة حول الخطوة الاولى في التوظيف والمزايا التى يمنحها البنك لموظفيه .

واضاف انه سيتم ايضا شرح كافة الامور المتعلقة بالتوظيف في البنك للطلاب الراغبين في التعرف على الامكانيات المهنية التى يمنحها البنك للراغبين في العمل في القطاع الخاص .

واوضح ان زوار المعرض عموما سيكونون على موعد مع العديد من المفاجات من خلال زياراتهم لجناح البنك .

من ناحية اخرى أكد البسام ان بنك بوبيان حريص على تقديم الدعم لمختلف القطاعات لاسيما الشباب انطلاقا من استراتيجيته الواضحة في دعم مختلف فئات وشرائح المجتمع ليكون بوبيان الخيار الاول دائما في رعاية ودعم مختلف القطاعات .

واضاف ان المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع تمثل حجر الزاوية في تعاملات البنكمع مختلف شرائح المجتمع مساهمة منه في التنمية وبناء مجتمع قادر على مواجهة كلالمتغيرات الإقليمية والعالمية، لذا كان للبنك السبق في إطلاق العديد من المبادراتالاجتماعية ودعم الكثير من الأنشطة والفعاليات الموجهة لمختلف الشرائح.

وأوضح " تنطلق مسؤولية البنك الاجتماعية من كونه أحد البنوك التي تعمل وفق أحكامالشريعة الإسلامية والتي تستند إلى روح الإسلام وتحض على التعاون والإيثارومساعدة مختلف فئات المجتمع خاصة غير القادرة أو التي تعاني نقصا في المواردالتي تعينها على ممارسة أنشطتها اليومية “.

واشار الى حصول البنك على جائزة البنك الاول في المسؤولية الاجتماعية على مستوى الكويت من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في عام 2013 متوجا سنوات من الانجاز وتحقيق الاهداف التى تتعلق بمسؤوليته الاجتماعية.

 

×