VIVA تعرض خدماتها ومنتجاتها لموظفي مجلس الأمة

VIVA تعرض خدماتها ومنتجاتها لموظفي مجلس الأمة

تلبيةً لدعوة نقابة العاملين في الأمانة العامة لمجلس الامة، أقامت  شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت يوماً مفتوحاً في مقر مجلس الأمة وبالتعاون مع نقابة العاملين في الأمانه العامة لمجلس الأمة، تواجد فيه موظفي VIVA على مدار أربعة أيام لأطلاع عملاء وموظفي الأمانة العامة مجلس الامة ومنتسبي النقابة وتعريفهم عن قرب على أحدث العروض والمنتجات والخدمات التي توفرها VIVA في مجالات القيمة المضافة.

وجاء تواجد VIVA في مقر مجلس الأمة تأكيداً على  التزامها الدائم تجاه المجتمع بالتواصل مع مختلف المؤسسات والهيئات في الكويت،  للتعريف بمنتجاتها  وخدماتها  لتكون اكثر قرباً من عملائها، سعياً منها إلى تلبية كافة إحتياجاتهم  وتطلعاتهم.

تحرص VIVA دوماً بمنح عملائها كل ما هو جديد وفريد في عالم الاتصالات حرصاً على نيل رضاهم وتخطي توقعاتهم.تسعى VIVA دائما إلى توفير أحدث خدمات القيمة المضافة، في ظل شغفها وحرصها الشديد على تقديم خدمات مميزة لعملائها الكرام مما يجعلها أقرب لهم وأسرع في تلبية متطلباتهم.

لمعرفة المزيد حول أحدث العروض والمنتجات والباقات العديدة التي تقدمها شركة VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 67 أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102  المفتوح على مدار الساعة.

 

×