أيمن المطيري وأحمد النويبت يتوسطان خبراء التصوير أحمد الحربي وعبد العزيز الدويسان والمشاركين

VIVA تختتم الدورات التدريبية لهواة التصوير الفوتوغرافي

اعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن أختتام ورشتي عمل عن تعليم التصوير الفوتوغرافي. حيث تم إقامت الورش على مدى ثلاثة أيام من يوم 10 إلى 12 مايو 2015 بعنوان 'اساسيات التصوير الفوتوغرافي" و"الحرفيه في  الفوتوشوب"، والذي حاضر فيها كل من خبراء التصوير أحمد الحربي وعبد العزيز الدويسان على التوالي.

وقام كل من الخبراء أحمد الحربي وعبد العزيز الدويسان،  باختبار 15 من هواة التصوير المطابقين للمواصفات المعلن عنهم سابقا  وتم تسليم شهادات للمشتركين  باجتيازهم الدورات  التدريبية من قبل المحاضرين في نهاية الدورات.

وفي هذا الاطار واستكمالاً لدور VIVA الرائد في تقديم خدمات تساهم في تطوير المجتمع الكويتي،   تحرص الشركة  على  مواصلة جهودها الرامية في مساندة ودعم  المشاركين  من خلال  الاحاطة بكل  النصائح والدروس التي ستتم طرحها  لتنمية مهاراتهم وموهبتهم.

ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.