الفنان حمود الخضر

بنك بوبيان يرعى انشودة "كن انت" للفنان حمود الخضر

في أول تعاون بينهما قام بنك بوبيان برعاية أنشودة " كن انت " للفنان الكويتي حمود الخضر، والتي حققت اقبالا كبيراً من قبل المتابعين لقناة البنك على اليوتيوب في اول ايامها.

وتم الاتفاق بين الطرفين على ان يقوم بنك بوبيان بطرح الانشودة بدون موسيقى على صفحته على اليوتيوب والترويج لها في مختلف قنوات التواصل الاجتماعي بسبب ما تضمنته من معاني اخلاقية وانسانية، وما تحمله من معاني راقية تحفز الانسان على ان يكون دائم الثقة بنفسه وبقدراته.

وتؤكد كلمات الانشودة على ان الانسان ليس بحاجة الى تقليد الاخرين، او مجاراتهم فيما يفعلون او الحصول على رضاهم بأفعال تتنافى مع شخصيته وطبيعته الى جانب التركيز على ان قيمة الانسان في افعاله وتصرفاته وليس فيما يمتلكه من مال او ثروات.

يذكر ان هذا هو التعاون الاول بين الخضر وبنك بوبيان في إطار تشجيع البنك للمواهب الكويتية الشابة المميزة ودعمها في مختلف المجالات الثقافية والفنية.

ويتوقع ان تزيد اعداد المشاهدة للأنشودة، لان اخراج الانشودة تم باستخدام تقنيات "الجرافيكس" ، خصوصا وانها تحمل المعاني الكبيرة ، التي تسعى الى نشرها والقيم التي تسعى للتأكيد عليها، بالإضافة الى انها بصوت المميز للفنان حمود الخضر .

 

×