فهد الفوزان

بنك بوبيان يطلق خدمة "المحادثه الكتابيه Live Chat" التى تمكن العملاء من تنفيذ عملياتهم المصرفية

أعلن بنك بوبيان عن اطلاق خدمة "المحادثه الكتابيه الفوريه Live Chat" التى تمكن العملاء وغير العملاء من التواصل كتابيا مع مركز خدمة العملاء على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع من خلال الموقع الالكتروني للبنك www.bankboubyan.com.

وقال مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فهد الفوزان ان الخدمة الجديدة تعتبر الاولى من نوعها في الكويت كونها تتيح للعملاء تحديدا ومن خلال التواصل كتابيا مع مركز الاتصال من اجراء العديد من العمليات المصرفية تماما كما يتواصلون هاتفيا مع اي من موظفينا.

واضاف ان العميل يمكنه استخدام الخدمة الجديدة من خلال الدخول الى موقع البنك الالكتروني واختيار خدمة live chat ومن ثم الاختيار بين دخوله كعميل معرف برقم الحساب او غير معرف (غير عملاء البنك) حيث يمكنه التواصل مع مركز الاتصال والحصول على الاجابات المطلوبة.

واضاف انه في حال تم اختيار " عميل معرف " فان على العميل ان يقوم بادخال رقم الحساب والرقم السري للخدمة الهاتفية ومن ثم يمكنه البدء في التواصل كتابيا مع موظف البنك الذي سيكون جاهزا للرد على كافة اسفساراته.

واوضح الفوزان ان الامر لا يقف فقط عند حد الاجابة عن الاستفسارات التى يمكن ان تدور في خلد العميل بل ايضا يمكن للموظف ان ينفذ العديد من العمليات والخدمات المصرفية للعميل بناء على طلبه مثل اجراء عمليات التحويل بين الحسابات وتسديد مبالغ بطاقات الائتمان وايقاف البطاقات وغيرها.

ذوي الاحتياجات الخاصة

واشار الفوزان ان اهمية هذه الخدمة لذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم او ضعاف السمع والذي لا يمكنهم التحدث هاتفيا مع موظفي مركز الاتصال حيث يمكنهم التواصل كتابيا من خلال هذه الخدمة ومن ثم الحصول على ما يرغبون من خدمات.

واضاف " نؤمن ان هذه الشريحة جزء هام من مجتمعنا لذا فان علينا دائما ان نكون عند مستوى تطلعاتهم وان نمنحهم ما يبحثون عنه من خدمات مميزة.

واوضح ان هذه الخدمة هامة ايضا لعملائنا الذي يتصادف تواجدهم خارج الكويت ولايمكنهم التواصل هاتفيا مع مركز الاتصال حيث يكفى دخولهم الى موقعنا على الانترنت وطلب المساعدة من موظفينا وهو ما يعنى توفير جهدهم ووقتهم وايضا توفير قيمة المكالمات الدولية التى قد يضطرون لاجرائها.

وحول مدى السرية وأمن البيانات في الخدمة الجديدة قال الفوزان ان هذه الخدمة كبقية خدمات البنك تتمتع باعلى معايير الجودة من حيث الامن وسلامة المعلومات وهي في النهاية تماثل تلك التى يحصل عليها العملاء وغيرهم عند التحدث مع موظفي مركز الاتصال.

ونوه الفوزان الى ان البنك حريص على تنويع كافة وسائل التواصل والاتصال مع عملائه حيث انه البنك الاكثر تواصلا مع عملائه من خلال وجود الكثير من الوسائل سواء من خلال مركز الاتصال او التواصل الاجتماعي وغيرها حرصا منه ان يكون قريبا من عملائه على مدار الساعة.

واضاف "نؤمن ان عملائنا في حاجة لنا في أي وقت من اي مكان الامر الذي يجعلنا دائما نقدر هذه الحاجة ونسعى للتواصل معهم دائما".

من ناحية اخرى اكد الفوزان ان بنك بوييان خلال السنوات الاخيرة حرص ان يكون له دائما السبق في طرح الخدمات والمنتجات الفريدة والجديدة على السوق الكويتي انطلاقا من شعاره "نعمل بإتقان" حيث ارتبطت عبارة لأول مرة في الكويت ببنك بوبيان بسبب حجم الخدمات والمنتجات التي كان للبنك الريادة في طرحها.

واضاف "يستلزم منا العمل بإتقان ان نكون دائما سباقين وان نكون دائما عند مستوى طموحات عملائنا ولذلك كان بنك بوبيان الاول خلال الاعوام الثلاث الاخيرة في الكثير من الخدمات والمنتجات التي طرحها في السوق الكويتي بل و في بعض الأحيان الأول على مستوى الخليج أو الشرق الأوسط، وبعضها كان مفاجأة للمنافسين والعملاء على حد سواء".

واشار الفوزان الى حجم الاستثمارات التي أنفقها البنك والتي يخطط لإنفاقها على مختلف قنوات التواصل مع العملاء سواء الفروع او مركز الاتصال اضافة الى قنوات التواصل عبر الانترنت والموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي ليكون قريبا الى عملائه ومعهم على مدار الساعة.