بنك بوبيان

بنك بوبيان يرعى الحفل الختامي لتوزيع جوائز مسابقة الابداع الهندسي لذوي الاحتياجات الخاصة

رعى بنك بوبيان الحفل الختامي لتوزيع جوائز مسابقة الابداع الهندسي لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة لطلبة المرحلة الثانوية التى نظمتها كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت بحضور الشيخ فهد سعد العبد الله الصباح وذلك ضمن الدور الاجتماعي للبنك تجاه جميع فئات المجتمع باعتباره أحد البنوك الإسلامية الرائدة في هذا المجال.

وتعتبر المسابقة من ابرز المسابقات التى تنظمها الجامعة كونها تهدف الى تنمية مهارة الابتكار والابداع والمنافسة الشريفة بين الطلبة بالإضافة الى اكتشاف مهاراتهم وتنميتها وابرازها كما تساهم في رفع العملية الاكاديمية على المستوى الطلابي وبالتالي يعود على تطور البلد وتقدمها.

وتم تكريم البنك ممثلا بمدير عام مجموعة الشؤون الإدارية وليد خالد الياقوت وذلك خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة والذي ثمن المنظمون جهود البنك على الرعاية والمشاركة.

من جانبه قال مدير عام مجموعة الشؤون الادارية في البنك وليد خالد الياقوت ان المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع تمثل حجر الزاوية في تعاملات البنك مع مختلف شرائح المجتمع مساهمة منه في التنمية وبناء مجتمع قادر على مواجهة كل المتغيرات الإقليمية والعالمية، لذا كان للبنك السبق في إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية ودعم الكثير من الأنشطة والفعاليات الموجهة لمختلف الشرائح.

واضاف " تنطلق مسؤولية البنك الاجتماعية من كونه أحد البنوك التي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية والتي تستند إلى روح الإسلام وتحض على التعاون والإيثار ومساعدة مختلف فئات المجتمع خاصة غير القادرة أو التي تعاني نقصا في الموارد التي تعينها على ممارسة أنشطتها اليومية “.

واشار الى حصول البنك على جائزة البنك الاول في المسؤولية الاجتماعية على مستوى الكويت من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في عام 2013 متوجا سنوات من الانجاز وتحقيق الاهداف التي تتعلق بمسؤوليته الاجتماعية.

 

×