بنك الخليج

انترناشونال فاينانس: بنك الخليج الافضل في الخدمات الفردية والعملاء في الكويت

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في الكويت" وجائزة "أفضل بنك في خدمة العملاء الأفراد في الكويت" من مجلة "انترناشونال فاينانس"، إحدى أبرز المجلات المالية في العالم والتي لها قراء في أكثر من 200 دولة.

وقد تمّ اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء عالميين من وكالات التصنيف الدولية وبعض المراكز المالية في العالم. وتمنح جوائز مجلة "انترناشونال فاينانس" لتكريم وتقدير الأفراد والمؤسسات التي تحقّق علامة فارقة وتلتزم بأعلى معايير الابتكار والتفوق في الأداء.

وبهذه المناسبة، قال فيكرام إيسار - مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج: "نتشرف بتلقي هاتين الجائزتين المرموقتين. فحصولنا على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في الكويت" للعام الثاني على التوالي وتكريمنا بجائزة "أفضل بنك في خدمة العملاء الأفراد في الكويت" من مجلة "انترناشونال فاينانس" يعكسان تفاني جميع أعضاء أسرة بنك الخليج والتزامهم بتقديم أفضل الخدمات المتميزة إلى عملائنا كما يؤكد قدرة البنك على توفير منتجات فريدة مصممة خصيصاً بما يستجيب لاحتياجات السوق".

وأضاف قائلاً: "حصل البنك مؤخراً على جوائز عديدة، وفي مقدمتها جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية" في الكويت من إيجن بانكر، وجائزة " أفضل خدمة للعملاء" من مجلة "بانكر ميدل إيست" لجوائز المنتجات والخدمات في الكويت لعام 2014. وتعكس هاتان الجائزتان الالتزام المتواصل لبنك الخليج ونجاحه المستمر في تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تعدّ الأكثر تنوعاً وابتكاراً.  كما تساهمان في ترسيخ مكانته الرائدة في سوق الخدمات المصرفية الخاصة بالأفراد والتأكيد على تمسكه بأعلى معايير الجودة والتميز."

وأوضح قائلاً: "نحن ندرك تماماً ضرورة مواصلة مسيرتنا والسعي دوماً وراء طرق جديدة لتخطي توقعات عملائنا وتقديم كل ما هو جديد وفريد في قطاع المنتجات والخدمات المصرفية، مع التركيز على تطوير أعمالنا وتعزيزها".

"وبالنيابة عن بنك الخليج وجميع موظفيه، أتوجه بجزيل الشكر إلى مجلة "انترناشونال فاينانس" وأعضاء هيئة التحكيم الموقرة على دعمهم لجهودنا واختيار بنك الخليج ليكون الفائز بهاتين الجائزتين البارزتين. كما أود أن أعبّر عن فائق امتناني إلى جميع موظفي البنك على جهودهم و تفانيهم في عملهم في سبيل منح عملائنا أفضل الخدمات المصرفية والأكثرها فاعلية وكفاءة".

وتحتفي جوائز مجلة "انترناشونال فاينانس" بالتميز من خلال تشجيع أرقى معايير الإبداع والأداء، وتحرص على تكريم وتقدير الأفراد والمؤسسات في قطاع المال عبر العالم التي أحدثت فرقاً بارزاً وساهمت في الارتقاء بالمعايير من خلال أنشطة متميزة ومهمة.

لمعرفة المزيد حول الجوائز التي حصل عليها بنك الخليج وما يقدمه من منتجات وخدمات،  يرجى من العملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 58 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 . كما يستطيع العملاء زيارة موقع البنك الإلكتروني ثنائي اللغة للحصول على كافة المعلومات www.e-gulfbank.com.

 

×