زيد اشكناني

"زين" ترعى بطل سباق السيارات زيد أشكناني في منافسات GP3

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها لبطل سباق السيارات الكويتي زيد أشكناني خلال مشاركته في منافسات تحدي GP3 لسباق السيارات، وذلك كأول متسابق شاب من الشرق الأوسط والكويت يخوض غمار هذا التحدي الفريد من نوعه الذي ينطلق اليوم في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأعربت الشركة في بيان صحافي عن فخرها بالأداء المتميز للبطل الكويتي، الأمر الذي دفعها لرعايته في هذه المنافسات التي تقام في 9 دول أوروبية وعربية، حيث تحتضنه الشركة في مشواره الرياضي الاحترافي الذي أحرز من خلاله العديد من الإنجازات التي رفعت من اسم الرياضة الكويتية في المحافل الدولية.

وأوضحت زين أن رعايتها للبطل الشاب تأتي في إطار ثقتها الكبيرة في كفاءات الشباب الكويتي القادر على تحقيق التميز والتفوق في كافة الميادين والمجالات، وخصوصاً أن البطل زيد أشكناني قد قدم مستويات عالية من المهارة في مشاركاته السابقة ورفع اسم الكويت عالياً من خلال تحقيقه لقب المركز الأول في البطولة في تحدي كأس " بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط " في نسخة العام الماضي ولقب المركز الثاني في النسخة الأخيرة هذا العام.

وأضافت الشركة أن بطولة GP3 لسباق السيارات هي من أكثر المنافسات احترافية حول العالم، وتعتبر المحطة الأولى نحو الانطلاق إلى عالم الفورمولا 1 ، وتخوض جولاتها هذه المرة في 9 دول تضم أسبانيا والنمسا والمملكة المتحدة وألمانيا وهنغاريا وبلجيكا وإيطاليا وروسيا والإمارات العربية المتحدة، والتي سيشارك فيها أشكناني بالحماسة المعروفة عنه.

وتتمنى زين للبطل الكويتي الشاب كل التوفيق في المنافسات التي سيشارك فيها ابتداءً من اليوم، حيث أثبتت إنجازاته الأخيرة جدارته وهو يتقدم على كافة منافسيه من مختلف أنحاء العالم، مبينة أنه كان على قدر المسؤولية وهو يبلغ من العمر 20 عاماً، وكان عند حسن ظن الجماهير الوطنية التي تابعته.

وفي الختام أكدت زين أن التزامها بالنشاط الرياضي موازي تماماً باهتمامها بالمجالات الاجتماعية والاقتصادية، وذلك من منطلق إدراكها بأن مشاركاتها وشراكاتها مع المجتمع هي أمور بالغة الأهمية بالنسبة إلى نجاحها العام.

 

×