بنك الكويت الوطني يرعى بطولة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لكرة قدم الصالات

بنك الكويت الوطني يرعى بطولة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لكرة قدم الصالات

قدم بنك الكويت الوطني رعايته لبطولة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لكرة قدم الصالات المخصصة للموظفين وذلك في إطار التزامه بمسؤولياته الاجتماعية تجاه مختلف الجهات والمؤسسات في الكويت.

وفي ختام البطولة، قام مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حمد مشاري الحميضي بتقديم درعاً تذكارية لنائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني شيخة خالد البحر تقديراً لمساهمات بنك الكويت الوطني ودوره الاجتماعي.

وتمثل هذه الرعاية حلقة جديدة في إطار التعاون والعلاقات الوثيقة التي تربط ما بين بنك الكويت الوطني والمؤسسات في الكويت. وقد دأب بنك الكويت الوطني سنوياً على المشاركة والتواصل الفعال مع مختلف المؤسسات في الكويت وذلك انطلاقاً من التزامه الاجتماعي وحرصه على البقاء شريكا حقيقياً في المجتمع الذي ينتمي إليه. وتشمل مبادرات الوطني مختلف الفعاليات الاجتماعية والانسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

وقد أقيمت بطولة التأمينات الاجتماعية لكرة قدم الصالات بحضور قياديين وممثلين عن بنك الكويت الوطني والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. وشارك في هذه البطولة 13 فريقا من موظفي المؤسسة للمنافسة على كأس البطولة التي تخللها العديد من الفعاليات والنشاطات التفاعلية مع الحضور.

 

×