قسم Ooredoo في قاعة الراية

Ooredoo ترعى معرض Light Expo وتنظم حفل عشاء تكريما للمشاركات أصحاب المشاريع الصغيرة

أعلنت شركة Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، عن رعايتها المعرض السنويLight Expo الرمضاني والذي استقبل زواره من 4 إلى 6 من الشهر الجاري في قاعة الراية في مدينة الكويت. وجمع هذا المعرض مجموعة كبيرة من النساء الكويتيات من أصحاب المشاريع الصغيرة ليمنحهن الفرصة في تطوير مشاريعهن و النمو فيها.

وحرصت Ooredoo على إقامة عشاء خاص لهن في مبنى الشركة الرئيسي يوم السبت الموافق 2 مايو لتشجيعهن من منطلق إيمانها بأهمية المرأة في المجتمع وعلى ضوء قيم الشركة على الاهتمام والتواصل و التحدي ارتكازًا على رؤيتها وهي إثراء حياة الأفراد في المجتمع والتي تمثل المرأة جزءا كبيرا منها. وصرح مدير إدارة الاتصال في الشركة، مجبل الأيوب قائلاً "نفتخر بوجود نساء كويتيات من أصحاب المشاريع الصغيرة في الكويت و نعمل على دعمهن كجزء من رؤيتنا في Ooredoo و قيمنا التي ترتكز على التواصل والاهتمام و التحدي."

وقدم المعرض لزواره مستلزمات شهر رمضان من مختلف المنتجات مثل الملابس والاكسسوارات و المأكولات الرمضانية  بمشاركة نخبة كبيرة من المصممات الكويتيات وسيدات المجتمع وأيضا بمشاركة مركز 21 لذوي الاحتياجات الخاصة. وتبنى المعرض فكرة دعم المبادرات الشبابية والمشاريع الصغيرة وتطويرها وتقديم قنوات اتصال بين الشباب في مجال العمل بطريقة تنافسية تمكنهم من تسويق أفكارهم للجمهور وايجاد الدعم اللازم لها.

 

×