فريق 'بيتك' في جناحه بالمعرض

"بيتك" يشارك في معرض الفرص الوظيفية بجامعة الخليج

شــارك بيت التمويل الكويتي "بيتـك" في معرض الفرص الوظيفية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا كراع بلاتيني، تأكيدا على الأولوية التي يضعها البنك لتعزيز دوره بالتعاون مع الجهات المعنية لخدمة جهود توظيف الكفاءات الوطنية وإتاحة الفرص أمام الشركات والمؤسسات لاستقطاب الشباب الكويتي وتطوير الكفاءات، وصقل الخبرات وفق المعايير والمقاييس العالمية.

واستقبل فريق متخصص من "بيتــك" الطلاب والباحثين عن عمل في جناحه في المعرض حيث اجاب على عن استفساراتهم وتساؤلاتهم، كما قام بتعريفهم بطبيعة العمل في قطاعات وإدارات "بيتك" وطبيعة العمل بالقطاع الخاص، وضرورة التحلي بالامكانيات والمهارات اللازمة للالتحاق بالعمل المصرفي مع الاشارة الى دور "بيتك" في تأهيل الموارد البشرية واعدادها بشكل يمكنها ان تقوم بدورها الوظيفي مع تزويدها بكافة الادوات المطلوبة لتحقيق الريادة والنجاح.

ويعتبر "بيتك" الرائد في استقطاب القدرات البشرية الوطنية وتدريبها وصقل مهاراتها وخلق كوادر مصرفية متميزة، وهذا ما يبدو جليا في انجازات "بيتك" على مستوى الموارد البشرية والجوائز التي يحصدها من جهات ومؤسسات مرموقة تقديرا لدوره في توطين العمالة وتطويرها. وكذلك يقوم "بيتك" بدور كبير في اعداد قادة وتأهيل موظفين لتولى مراكز قيادية .

 

×