شعار الحملة

عرض حصري بين بوبيان و الزياني.. أقساط بسعر الكاش لموديلات جاكوار

 أعلن بنك بوبيان عن تعاونه مع شركة الزياني – جاكوار "الموزع العام والحصري لسيارات جاكوار بالكويت" لإطلاق عرض جديد لعملاء البنك وغيرهم على سيارات جاكوار يتضمن امكانية تمويل اي من موديلات جاكوار 2014 و 2015 بصفر ارباح اي أقساط بسعر الكاش .

ويمنح العرض العملاء وغيرهم مزايا عديدة من بينها فترة سداد تصل لغاية 5 سنوات بالإضافة الى إلى مجموعة من المزايا الاخرى ومن بينها الحصول على صيانة مجانية لمدة 5 سنوات او 52,000 كم ايهما يسبق وكفالة لمدة 5 سنوات او250,000 كم ايهما يسبق بالإضافة الى خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات او250,000 كم ايهما يسبق.

وياتى عرض بنك بوبيان في اطار حرصه على منح عملائه وغيرهم فرصة تملك الكثير من السيارات بتسهيلات مميزة من خلال برنامجه التمويل بصفر ارباح او ما يمكن ان يطلق عليه الحصول على السيارة بالاقساط بسعر الكاش وهو العرض الذي لا يزال يميز البنك في سوق تمويل السيارات .

أكد بنك بوبيان في البيان الصحفي أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من العروض المميزة الخاصة بتمويل السيارات لعملاء البنك انطلاقاً من أهمية هذا القطاع حيث أصبحت السيارة من ضروريات الحياة اليومية.

يذكر أن موظفي بنك بوبيان متواجدون على مدار الساعة في أكبر وكالات وشركات السيارات المحلية لتقديم الخدمات والنصائح المطلوبة للعملاء التي تتعلق بتمويل السيارات مع شرح أبرز مزايا التمويل التي يقدمها البنك.

 

×