العمر يتوسط الإدارة التنفيذية ومجموعة من شركاء زين

"زين" تفتح آفاق عالمها الرقمي لقطاع الأعمال في الكويت

دشنت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت اليوم الثلاثاء فعاليات معرض "حلول وخدمات زين للأعمال 2015"، والذي استضافت فعالياته قاعة "برستيج" في مجمع الأفنيوز على مدار يومين.

وافتتح الرئيس التنفيذي عمر سعود العمر، والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية مريم علي، وعدد من القيادات التنفيذية في الشركة فعاليات المعرض الذي يشهد حضور عمالقة شركات تكنولوجيا المعلومات حول العالم، مبينة أن هذه الشركات العالمية جاءت وهي تحمل معها آخر الحلول المبتكرة وأحدث الخدمات في قطاع الهيئات والشركات.

وقال العمر في هذه المناسبة " انطلاق فعاليات هذا المعرض الذي يضم كوكبة من مصنعي ومقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات، خطوة مهمة لنا في مسيرة التحول الرقمي التي نسعى إلى تحقيقها، واليوم بدأنا نضع عملاءنا على المسار الصحيح نحو نمط الحياة الرقمي".

وأضاف العمر بقوله "الوجود الحصري لكبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معنا اليوم، يعطي الأهمية التي نوليها لتعزيز خدماتنا في قطاع الهيئات والشركات، فقد خصصنا حزمة جديدة من الحلول العملية التي تواكب احتياجات قطاع الأعمال، وفي نفس الوقت حرصنا على أن تقدم سلسلة الخدمات الجديدة أدوات مبتكرة تساعدهم في تطوير الكفاءة التشغيلية لعملياتهم".

وبين العمر بقوله " تحاول شركة زين جاهدة أن تساعد عملاءها في قطاع الهيئات والشركات في مواجهة التحديات المستقبلية في مجالات العمل، ولذلك فهي تركز بشكل أساسي على توفير مزيدا من خيارات المنتجات والخدمات الرقمية لعملائها، بالشكل الذي يرضيهم ".  

وأضاف  بقوله " فعاليات المعرض تشهد مشاركات واسعة من عملائنا وشركائنا من مقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات، وستكون فرصة لتبادل الأفكار والرؤى بشكل مرن، وهو ما سيسهم في سد أي فجوة اتصال في المستقبل لدى عملائنا".

وإذ أكد العمر أن تعقيد قطاع الاتصالات يتزايد بشكل سريع، فقد بين بقوله أن زين حريصة على أن تبقى مواكبة لهذه التطورات بالشكل الذي يخدم قاعدة عملائها الأكبر في الكويت، وفي نفس الوقت مراجعة إستراتيجيتها التشغيلية والتسويقية، وذلك من أجل الانتقال السلس إلى المستقبل الرقمي".

الجدير بالذكر أن المعرض سيشهد مشاركة كبيرة من شركاء زين الاستراتيجيين الذين يشكلون كبرى شركات التكنولوجيا الرائدة حول العالم، مثل شركة هواوي، إيركسون، سيسكو، مايكروسوفت، SAP ، أوراكيل، IBM ، Prysm ، FORTINET ، فودافون ،  وألكاتيل لوسنت، بالإضافة إلى العديد من الهيئات الحكومية التي شملت وزارة الداخلية ووزارة الصحة والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، والتي قامت بدورها باستعراض المشاريع والبرامج المميزة التي تستفيد من خلالها من حلول وخدمات زين المبتكرة، حيث انتهزت الشركة فرصة تواجد شركائها لتحقيق المزيد من الازدهار في علاقتها المباشرة معهم  وهو الأمر الذي يصب في النهاية في مصلحة هدفها الرئيسي وهو طرح وتقديم أفضل وآخر الخدمات لعملائها من الأفراد ومن الهيئات والشركات.

ومن الأحداث الرئيسية في المعرض الجناح الخاص لشركة زين، والذي تقدم من خلاله سلسلة عروض جديدة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السحابية وغيرها، والتي تقدم مفهوما جديدا لخدمات الاتصالات المتنقلة، وكيفية مواءمة مجال أعمال الشركات مع التطور التكنولوجي المتنامي في الأسواق العالمية.

وكانت زين أعلنت أن تنظيم هذا المعرض ما هو إلا خطوة أولية في خطة الشركة الاستراتيجية لإطلاق المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة لعملائها من الهيئات والشركات، مبينة أنها حريصة على تلبية متطلبات واحتياجات عملائها بالشكل الذي يحافظ على ريادتها في السوق الكويتي.

الجدير بالذكر أن شركة زين قد تبنت وأطلقت مجموعة من المبادرات والبرامج التي تهدف بشكل أساسي إلى تقديم وتطوير آخر الحلول المبتكرة لعملاء الهيئات والشركات، فقد قامت في مارس الماضي بالتعاون مع شركة " مايكروسوفت " العالمية بإطلاق حلول  Microsoft Office 365 لعملائها من الهيئات والشركات، هذا بالإضافة لتدشينها بالتعاون مع "هواوي" مشروع "مركز الابتكار المشترك" ( Joint Innovation Center )  في العام الماضي، وهو المركز الذي يهدف إلى توفير منصة ديناميكية متكاملة لعملياتها بما يساعدها على تطوير شبكتها وخدماتها بما فيها التطبيقات الخاصة بحلول الاتصالات المبتكرة، والذي يقدّم الفرصة لعملاء الهيئات والشركات للتعرف على آخر التطورات والحلول في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

×