د. عبدالمحسن الجارالله الخرافي يتسلم درع التكريم من د. محمود أحمد عبدالرحمن

VIVA تكرّم رئيس وعضو مجلس إدارتها السابق

اقامت مؤخراً شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، احتفالاً تكريمياً على شرف رئيس وعضو مجلس إدارتها السابق، عادل الرومي و د. عبدالمحسن الجارالله الخرافي  تقديراً لهم على المساهمة  والتعاون في إنجاح الشركة مدى سنوات عملهم في مجلس إدارة VIVA.  

وأقيم الحفل يوم الخميس الموافق 30 ابريل 2015 بحضور رئيس مجلس إدارة VIVA ، الدكتور/ محمود أحمد عبدالرحمن، وأعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي/ المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران، و الإدارة التنفيذية .

وبهذه المناسبة، قال الدكتور/ محمود أحمد عبدالرحمن، رئيس مجلس إدارة VIVA: "خلال الفترة الوجيزة التي قضيتها في VIVA، طالعتني مؤشرات إيجابية عديدة كانت أبرزها الصلات المتينة التي تربط فيما بين عائلة VIVA وموظفيها. ألمس هذا مجدداً اليوم فيما نحن نحتفل بتكريم الرومي و د. الخرافي الذين ساهموا في نجاح الشركة إلى جانب الإدارة التنفيذية  بكل براعة منذ تأسيسها بنقل الشركة من مراحل التأسيس إلى تحقيق أرباح قياسية خلال فترة وجيزه. وأنا أتطلع قدماً إلى سنة  مثمرة ملؤها النجاح والتوفيق."   

وبهذه المناسبة، قال عادل محمد الرومي، رئيس مجلس إدارة VIVA السابق: "لقد شرفني أن أكون أحد أفراد عائلة VIVA وأن أعمل يداً بيد مع أعضاء مجلس الإدراة والإدارة التنفيذية. وكلي ثقة بالمكانة الراسخة التي تتمتع بها VIVA لتحقيق المزيد من النمو والازدهار مستقبلاً بقيادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة  والإدارة التنفيذية متمثله بالرئيس التنفيذي. "  

وكما قال د. عبدالمحسن الجارالله الخرافي، عضو مجلس الإدارة السابق: " كل الشكر للقائمين على هذا الحفل من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الحالين والرئيس التنفيذي والإدارة التنفيذية ونتمنى كل التوفيق والنجاح لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في السنوات القادمة بالتقدم والإزدهار وأن نجاح VIVA هو تضافر جهود مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وإيمانهم بروح العمل الجماعي والذي من خلاله تم تحقيق هذا الإنجاز لشركة VIVA  ".

وفي الختام صرح الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، المهندس/ سلمان بن عبد العزيز البدران قائلاً: " كل الشكر لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق على تعاونهم ومد يد العون لنا من خلال خبرتهم وآرائهم وتوجيهاتهم ومساعدتهم لنا كإدراة تنفيذية في التقدم الذي حققته VIVA وإنني أتمنى لهم كل التوفيق والنجاح مكرراً شكري وتقديري لهم.

 

×