صورة جماعية لممثلي بنك الخليج خلال معرض الفرص الوظيفية بجامعة الشرق الأوسط الأمريكية

بنك الخليج يشارك في معرض الفرص الوظيفية بجامعة الشرق الأوسط الأمريكية

شارك بنك الخليج مؤخراً في معرض الفرص الوظيفية الذي استضافته جامعة الشرق الأوسط  الأمريكية يوم 27 ابريل 2015 بحرم الجامعة في منطقة العقيلة.

وقام الطلبة المهتمون بالعمل في القطاع المصرفي بزيارة جناح بنك الخليج في المعرض، حيث كان مديرو الموارد البشرية في البنك على أتمّ الاستعداد لمساعدتهم وتقديم المشورة لهم حول مسيرتهم المهنية وفرص التدريب المتوافرة لدى البنك. كما تمّ إلقاء الضوء على قسم التدريب والتطوير ومركز درة الخليج التابع للبنك والذي يقدّم مجموعة من البرامج التدريبية والدورات التعليمية المتخصصة في إطار السياسية الاستثمارية التي ينتهجها البنك مع موظفيه بهدف تشجيعهم على تعزيز خبراتهم وصقلها.

وبصفته إحدى أبرز جهات العمل والتوظيف في الكويت، دأب بنك الخليج على وضع الموارد البشرية في مقدمة أولوياته، حيث تركزت جهوده على استحداث فرص وظيفية للشباب الكويتي وتوفير مهام هادفة تتيح لهم بناء مستقبل مهني والإسهام في رفعة الكويت وازدهارها.

ويلتزم بنك الخليج بالتواصل مع فئة الشباب من خلال مجموعة برامجه ومبادراته الرامية إلى تشجيعهم ودعمهم خلال مسيرتهم التعليمية، كما يحرص على تزويدهم بالخدمات العملية ذات الجودة العالية والعروض الجذابة المصممة خصيصاً بما يتلاءم مع احتياجات جيل الشباب وتطلعاته المالية.

 

×