الماجد متوسطا عددا من المدراء والموظفين الحاصلين على الماجستير

بنك بوبيان يكرم مجموعة من موظفيه الحاصلين على درجة الماجستير من GUST

 كرم بنك بوبيان عدد من موظفيه من الذين استطاعوا تحقيق طموحاتهم العلمية بالحصول على درجة الماجستير في تخصصات مختلفة من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST في اطار البرنامج المشترك بين الطرفين والذي تنفذه اكاديمية اتقان التابعة للبنك .

واكد نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل عبدالوهاب الماجد خلال كلمة القاها اثناء التكريم ان البنك حريص على دعم موارده البشرية في مختلف المجالات وصقل مهاراتهم العلمية والعملية وزيادة خبراتهم بما يحقق الفائدة لهم وينعكس بالتالى على خدمة العملاء.

واضاف "نؤمن ان الاستثمار لا يجب ان يتركز فقط في الخدمات والمنتجات التى نقدمها لكن يجب ان يمتد ذلك الى الاستثمار الاهم وهو الاستثمار في زيادة خبرات موظفينا المميزين الذين نضع علي عاتقهم صناعة المستقبل وتطوير مؤسستنا".

وشدد الماجد على ما سبق واكده مرارا من سعي البنك لتأكيد صورته كبنك شاب حديث مواكب للتطورات العالمية والاقليمية من خلال ادارته الكويتيه الشابة.

واضاف مقارنة بالبنوك الاخرى والكثير من الشركات فان متوسط اعمار موظفينا صغيرة والكثير منهم وصل الى مراكز قيادية ايمانا من ادارة البنك بإعطاء الشباب دور قيادي مميز لاسيما مع تسخير كافة الامكانيات التدريبية والاكاديمية التي تمنحهم فرصا مميزة لاكتساب خبرات مهنية وعملية تجعل خبراتهم كبيرة مقارنة بأعمارهم.

ونوه الى ان بنك بوبيان نجح وعلى مدار العامين الاخيرين تحديدا في خلق الكثير من فرص العمل للشباب الكويتي الطموح من خلال توسعه في تقديم خدماته للعملاء من الافراد من خلال افتتاح المزيد من الفروع والتوسع في الخدمات والمنتجات التي يقدمها.

واشار الماجد الى ارتفاع نسبة العمالة الوطنية في البنك والتى بلغت 73% مشيرا الى فوز البنك بجائزة احلال وتوطين العمالة الوطنية على مستوى دولة الكويت والتى حصل عليها البنك خلال الاحتفال التكريمي الثالث عشر لمنشآت القطاع الخاص المتميزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف لعام 2014.

يذكر ان هذه الدفعة ضمت 11 موظفا من موظفي البنك الذي استطاعوا وعلى مدى عامين من اجتياز كافة متطلبات الحصول على درجة الماجستير من جامعة GUST جنبا الى جنب مع قيامهم بمهامهم الوظيفية .

وكان بنك بوبيان قد وقع في عام 2012 اتفاقية لإنشاء أكاديمية إتقان بالتعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST لتكون مركزا لتطوير موارد البنك البشرية بصورة علمية من خلال تقديم أحدث البرامج المتخصصة والعلوم الإدارية والبرامج المعتمدة من جهات عالمية والتي تتوافق مع بيئة العمل في البنك ومع الشريعة الإسلامية.

وتقدم الأكاديمية فرصاً تدريبية على مدى عام كامل لموظفي البنك في العديد من المجالات والبرامج التدريبية المتخصصة في الإدارة المالية وتحليل البيانات المالية وإدارة الأعمال ومهارات الاتصال وتطوير الموارد البشرية وبرامج متقدمة ومميزه في خدمة العملاء والاحتراف في مجال البيع للمنتجات المصرفية.

 

×