زين

"زين" تفتتح معرض حلول وخدمات زين للأعمال 2015

تفتتح زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت الثلاثاء معرض "حلول وخدمات زين للأعمال 2015"، والذي تستضيف فعالياته قاعة "برستيج" في مجمع الأفنيوز على مدار اليومين القادمين.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن المعرض الذي سيشهد حضور الرئيس التنفيذي عمر سعود العمر، والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية مريم علي، وعدد من القيادات التنفيذية في الشركة، هو الحدث الأول من نوعه في قطاع الاتصالات المتنقلة في السوق الكويتية، حيث ستشهد فعالياته إطلاق آخر الحلول المبتكرة وأحدث الخدمات لعملائها من الهيئات والشركات في القطاع الخاص، والمؤسسات الحكومية.

وأوضحت زين أن قطاع الهيئات والشركات سيكون على موعد حصري مع حزمة جديدة من الحلول العملية التي توكب متغيرات طبيعة المهام والأعمال، وذلك وفقا للآليات التي تخدم التوجهات الاستراتيجية لهذه الشركات في السوق، مبينة أن هذا الحدث هو خطوة جديدة نحو تعزيز رؤيتها في تبنّي عملائها نمط الحياة الرقمي.

وأضافت زين أن المعرض سيشهد مشاركة كبيرة من شركائها الاستراتيجيين الذين يشكلون كبرى شركات التكنولوجيا الرائدة حول عالم، مثل شركة هواوي، إيركسون، سيسكو، مايكروسوفت، SAP ، أوراكيل، IBM ، Prysm ، FORTINET ، فودافون ،  وألكاتيل لوسنت، بالإضافة إلى العديد من الهيئات الحكومية ، والتي قامت بدورها باستعراض المشاريع والبرامج المميزة التي تستفيد من خلالها من حلول وخدمات زين المبتكرة، حيث انتهزت الشركة فرصة تواجد شركائها لتحقيق المزيد من الازدهار في علاقتها المباشرة معهم  وهو الأمر الذي يصب في النهاية في مصلحة هدفها الرئيسي وهو طرح وتقديم أفضل وآخر الخدمات لعملائها من الأفراد ومن الهيئات والشركات.

وكشفت الشركة أن جناحها الخاص في المعرض سيقدم سلسلة عروض جديدة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السحابية وغيرها، حيث ستقدم من خلالها آخر مفهوما جديدا لخدمات الاتصالات المتنقلة، وكيفية مواءمة مجال أعمال الشركات مع التطور التكنولوجي المتنامي في الأسواق العالمية.

وأكدت زين أن تنظيم هذا المعرض ما هو إلا خطوة أولية في خطة الشركة الاستراتيجية لإطلاق المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة لعملائها من الهيئات والشركات، مبينة أنها حريصة على تلبية متطلبات واحتياجات عملائها بالشكل الذي يحافظ على ريادتها في السوق الكويتي.

وذكرت زين أنها ومن خلال هذه الخطوة التي تجمع فيها عمالقة شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول العالم تحت سقف واحد، ترسخ من جهودها لتوفير أفضل التقنيات والخدمات التي تضمن لهم منصة تشغيلية متطورة تخدم احتياجاتهم العملية.

الجدير بالذكر أن شركة زين قد تبنت وأطلقت مجموعة من المبادرات والبرامج التي تهدف بشكل أساسي إلى تقديم وتطوير آخر الحلول المبتكرة لعملاء الهيئات والشركات، فقد قامت في مارس الماضي بالتعاون مع شركة " مايكروسوفت " العالمية بإطلاق حلول  Microsoft Office 365 لعملائها من الهيئات والشركات، وهذه الحلول التي وفرت خدمات برمجية وتطبيقات انتاجية متقدمة وخدمات اتصالات للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة.

هذا بالإضافة لتدشينها بالتعاون مع "هواوي" مشروع " مركز الابتكار المشترك " ( Joint Innovation Center )  في العام الماضي، وهو المركز الذي يهدف إلى توفير منصة ديناميكية متكاملة لعملياتها بما يساعدها على تطوير شبكتها وخدماتها بما فيها التطبيقات الخاصة بحلول الاتصالات المبتكرة ، والذي يقدّم الفرصة لعملاء الهيئات والشركات للتعرف على آخر التطورات والحلول في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.