صورة تجمع ممثلي بنك الخليج وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا خلال معرض الفرص الوظيفية

بنك الخليج يشارك في معرض الفرص الوظيفية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

شارك بنك الخليج في معرض الفرص الوظيفية الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في حرم الجامعة بمنطقة مشرف خلال الفترة من 26 إلى 28 إبريل 2015.

وتخلّل هذا المعرض الذي استمرّ يومين محاضرات قدمها السيد/ باري ستوك - مساعد مدير عام – الموارد البشرية لدى بنك الخليج والسيد/ زياد الرشيد – مدير تنفيذي في الموارد البشرية لدى بنك الخليج، استعرضا خلالها أمام الطلبة كيفية اختيار المهنة المناسبة لهم وطرق إعداد سيرتهم الذاتية وصقل مهارات إجراء المقابلات.

وبالإضافة إلى هذا، تسنّى لطلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا لقاء السيدة/ سلمى الحجاج، مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج، التي عقدت جلسة حوارية مفتوحة بحثت خلالها مع الطلبة الشؤون المصرفية عموماً، وردتّ على استفساراتهم حول بنك الخليج.

وقام الطلاب الراغبون في خوض تجربة العمل في القطاع المصرفي بزيارة جناح بنك الخليج في المعرض، حيث استقبلهم فريق الموارد البشرية لدى البنك وأسدوا لهم النصيحة والمشورة حول مستقبلهم المهني واستعرضوا أمامهم البرامج التدريبية التي يقدمها البنك.  كما تمّ إلقاء الضوء على قسم التدريب والتطوير ومركز درة الخليج التابع للبنك والذي يقدّم مجموعة من البرامج التدريبية والدورات التعليمية المتخصصة في إطار سياسته للاستثمار في موظفيه وتشجيعهم على تعزيز خبراتهم وصقلها.

وبصفته إحدى أبرز جهات العمل والتوظيف في الكويت، دأب بنك الخليج على وضع الموارد البشرية في مقدمة أولوياته، حيث تركزت جهوده على استحداث فرص وظيفية للشباب الكويتي وتوفير مهام وتحديات هادفة تتيح لهم بناء مستقبل مهني والإسهام برفعة الكويت وازدهارها.

ويلتزم بنك الخليج بالتواصل مع فئة الشباب من خلال مجموعة برامجه ومبادراته الرامية إلى تشجيعهم ودعمهم خلال مسيرتهم التعليمية، كما يحرص على تزويدهم بالخدمات العملية ذات الجودة العالية والعروضات الجذابة المصممة خصيصاً بما يتلاءم مع احتياجات جيل الشباب وتطلعاته المالية.