جانب من التكريم

Ooredoo تكرم موظفيها المميزين في لقائها السنوي

أقامت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، حفل تكريم لموظفيها المميزين وذلك في لقائها السنوي مع الموظفين والذي أقيم في قاعة سينما سوق شرق نهاية الأسبوع الماضي.

واستعرض المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة محمد بن عبدالله آل ثاني إنجازات الشركة في الربع الأخير من عام 2014، مشدداً على أهمية استمرار فريق العمل بالتفاني في العمل مما يصب ليس فقط في مصلحة نجاح الشركة، بل في مصلحة نجاح المسيرة الوظيفية لكافة أفراد أسرة Ooredoo.

وفي كلمه له خلال اللقاء قال آل ثاني: "نحن نؤمن بأن الاجتهاد بالعمل هو العجلة التي تدفع بأي مؤسسة إلى الأمام، كما نؤمن بضرورة تشجيع جميع الكفاءات في الشركة.

لقد أردنا أن نظهر تقديرنا لموظفينا من خلال حفل التكريم هذا، ونحن حريصون على توفير كافة الفرص في مختلف المجالات لأسرة عمل Ooredoo والذين هم سبب نجاحنا كشركة."

تخلل اللقاء السنوي الإعلان عن الفائزين بجائزة Shine Awards – الجائزة التشجيعية للموظفين المثاليين عن الربع الأخير من 2014، وهم 19 موظفاً من قطاعات التكنولوجيا وخدمة العملاء والتسويق والاتصال وتجربة العميل والمبيعات ومركز خدمة العملاء، ومبيعات الشركات، إضافة إلى جائزة أفضل ممثل لـ Ooredoo وجائزة الإنجاز من الأقسام المساندة.

وتعليقاً على تنظيم اللقاء السنوي في سينما سوق شرق، قال مدير إدارة الاتصال في الشركة مجبل الأيوب: "أردنا أن نلتقي بموظفينا خلال ساعات العمل في بيئة مختلفة بعيدة عن روتين العمل، لذلك اخترنا أن نمنح جميع موظفينا فرصة الحضور للقاء خارج المكتب الرئيسي وفرصة مشاهدة أحد آخر الأفلام في السينما، وذلك بالتعاون الإخوة في شركة السينما الوطنية الكويتية."

كما تقدم الأيوب بالشكر لإدارة شركة السينما الوطنية الكويتية لحسن تعاونهم في تنظيم هذا الحدث الربع سنوي المهم.

 

×