فريق 'بيتك' في جناح المعرض

"بيتك" يشارك في معرض الفرص الوظيفية بجامعة الشرق الأوسط الأمريكية

شــارك بيت التمويل الكويتي "بيتـك" في معرض الفرص الوظيفية في جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في الكويت تأكيدا لجهوده في دعم أنشطة تشغيل وتأهيل الكوادر الوطنية واستقطاب الكفاءات منهم، حيث تواجد في جناح "بيتك" خلال فترة المعرض فريق متخصص من الموارد البشرية للإجابة عن استفسارات وتساؤلات الباحثين عن فرص وظيفية في "بيتك" وتوعيتهم وتعريفهم بطبيعة العمل في قطاعات وإدارات "بيتك" وطبيعة العمل بالقطاع الخاص.

وقد شهد جناح "بيتك" في المعرض إقبالا واسعاً من طلبة الجامعة الراغبين بمعرفة الفرص المتاحة لهم في المستقبل للالتحاق بـ "بيتك" وقطاع البنوك على وجه العموم.

ويعتبر "بيتك" الرائد في استقطاب الطاقات البشرية وتدريبها وصقل مهاراتها وخلق كوادر مصرفية متميزة، حيث حصد "بيتك" عدة جوائز في مجال إحلال وتوطين الوظائف. كما يحرص "بيتك" على منح الكويتيين الفرصة لتبوء مناصب قيادية وتكوين قدرات وخبرات متميزة بمختلف القطاعات، اذ يشمل "بيتك" مجالات متعددة للعمل كالقطاع المصرفي والتجاري والعقاري والاستثماري وتكنولوجيا المعلومات وغيرها.

وتؤكد مشاركة "بيتك" على الأولوية التي يضعها لتعزيز دوره بالتعاون مع الجهات المعنية لخدمة جهود توظيف الكفاءات الوطنية وإتاحة الفرص أمام الشركات والمؤسسات لاستقطاب الشباب الكويتي وتطوير الكفاءات، وصقل الخبرات وفق المعايير والمقاييس العالمية.

 

×