جانب من الفاعلية

بنك الخليج يزور الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى

قام بنك الخليج مؤخراً بتقديم مساهمة إلى الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفيات، وذلك في إطار التزامه المتواصل بدعم هذه المبادرة الإنسانية، والمشاركة في الجهود الرامية إلى تخفيف المعاناة عن المرضى من الأطفال.

وقد قامت سلمى الحجّاج-مدير عام الموارد البشرية وفريق من بنك الخليج بزيارة خاصة لبيت عبدالله لرعاية الأطفال تم خلالها تقديم شيك بمساهمة البنك السنوية لرئيسة الجمعية مارجريت الساير ووزيرالصحة الأسبق ورئيس بيت عبدالله الدكتور هلال السّاير اللذان عبّرا عن بالغ شكرهما وتقديرهما لدور بنك الخليج المميز في مجال المسئولية الاجتماعية بشكل عام وفي رعاية الأطفال في المستشفيات بشكل خاص.

وتُعتبر الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى إحدى جمعيات النفع العام الرائدة في الكويت، والتي تقدّم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية والدعم للأطفال في المستشفيات. فهي تتولى تنظيم وإدارة أنشطة متنوّعة للأطفال في المستشفيات بهدف التخفيف من التأثيرات السلبية الناجمة عن وجودهم في المستشفى.    

وتأتي هذه المساهمة في إطار مشاركة بنك الخليج المعتادة بالجمعية التي يلتزم بها البنك سنوياً لضمان توفير الرعاية الصحية الممتازة والإقامة الجيدة للأطفال خلال تواجدهم في المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

 

×