بنك بوبيان

بنك بوبيان يزور مدرسة لولوة القعود للاطمئنان على الطالبات بعد الحريق الذي اصاب المدرسة

في اطار دوره الاجتماعي قامت مجموعة من موظفات ادارة العلاقات العامة في بنك بوبيان بزيارة الى مدرسة لولوة القعود المتوسطة – بنات في منطقة الجهراء للاطمئنان على حالة الطالبات وادارة المدرسة بعد الحريق الذي اصاب جزءا من المدرسة الاثنين الماضي.

وجاءت الزيارة في اطار الدور الاجتماعي المميز لبنك بوبيان والذي اعتاد خلال السنوات الاخيرة على تنظيم وتنفيذ فعاليات وانشطة اجتماعية غير تقليدية انطلقا من حرصه على ان يكون دائما بالقرب من مختلف الشرائح .

وتم خلال الزيارة التى قامت بها مسؤولة العلاقات العامة في البنك طيبة المطوع وعدد من الموظفين تكريم مديرة المدرسة وعدد من المدرسات اللواتي قمن بجهود كبيرة في انقاذ الطالبات الى جانب توزيع هدايا تذكارية على الطالبـــــات اللواتي احترقت صفوفهن .

من جانبها شكرت مديرة المدرسة كريمة العنزي بنك بوبيان على هذه البادرة الطيبة حيث كان المؤسسة الخاصة الوحيدة التى قامت بهذه الخطوة وهو ما يؤكد مدى قرب البنك من مختلف الشرائح .

يذكر ان بنك بوبيان مهتم بتنظيم الفعاليات والانشطة التى تستهف مختلف الشرائح لاسيما الطلبة والطالبات حيث ينظم موظفو الفروع زيارات عديدة للمدارس الى جانب استضافة العديد منها للتعرف على الخدمات والمنتجات التى يقدمها البنك .