الموظفون أثناء فعالية يوم الأرض

"زين" تحتفل بـ "يوم الأرض" في مقرها الرئيسي

أقامت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت فعالية " يوم الأرض " مع موظفيها في مقرها الرئيسي بالشويخ وسط حضور الإدارة التنفيذية وعدد كبير من الموظفين ، وذلك تزامناً مع يوم الأرض العالمي الذي يصادف شهر أبريل من كل عام.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أنها تحرص على إقامة هذه الفعالية مع موظفيها في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة اتجاه القطاع البيئي ، حيث تحرص على إشراك موظفيها في هذا الحدث البيئي لتوعيتهم بأهمية الحفاظ على البيئة.

وبينت زين أن الاحتفالية تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة بالإضافة إلى المشروعات الشبابية والمؤسسات والفرق التطوعية التي عرضت منتجاتها وخدماتها الصديقة للبيئة على الموظفين ، والتي تضمنت المأكولات الصحية والمزروعات وغيرها الكثير من المنتجات الصديقة للبيئة التي تجمعها صفة التوعية بأهمية الاهتمام بالبيئة.

وعلى جانب آخر خصصت الشركة ركناً خاصاً للتصوير ، حيث استمتع موظفيها بالتقاط الصور التذكارية ، كما قامت بتزيين بعض أروقة الشركة بالعشب الأخضر والرسائل التوعوية لتخلق جواً يلائم فكرة يوم الأرض العالمي.

وذكرت زين أن هذه الاحتفالية جاءت في إطار مشاركتها مع موظفيها بالمناسبات العالمية التي تترك أثراً في حياة الناس ومنها يوم الأرض ، حيث نظمت خلال الاحتفالية العديد من الفعاليات والأنشطة التي أضفت مزيجا رائعا من الإحساس بالبيئة بين موظفيها.

الجدير بالذكر أن زين تحرص على المشاركة في المبادرات الخاصة بمجالات البيئة ، حيث أطلقت الشركة حملة بيئية توعوية إعلامية تحت شعار " العالم الأكثر خضاراً هو العالم الأكثر جمالاً " ، وهدفت إلى توعية الموظفين حول  تعزيز طرق إعادة الاستخدام ، وإعادة التدوير ، وتقليل الاستهلاك ، كما اتجهت للتكنولوجيا حفاظا على البيئة الخضراء من خلال تقليل استخدام الأوراق واتخاذ إجراءات لتقليل طباعته واستخدام الأجهزة الإلكترونية عوضاً عنها .

وتركّز استراتيجية زين في مجالات المسؤولية الاجتماعية على سلسلة من المبادرات التي تخدم مجالات البيئة باعتبارها قضية في غاية الاهمية في حياة الجميع ، مبينة أن مشاريعها تسعى إلى الحفاظ على الموارد الطبيعية وتعزيز الإدراك بأهمية الوعي البيئي في المجتمع .