العملاء يزورون جناح بنك الخليج خلال عطلة نهاية الأسبوع

بنك الخليج يمنح عملاء حساب red الجدَد تذاكر مجانية لمشاهدة أحدث الأفلام لدى شركة السينما الكويتية

أعلن بنك الخليج عن اطلاق عرض خاص لعملاء حساب red الجدَد، حيث سيقدم البنك تذاكر مجانية لدى منافذ البيع التابعة لشركة السينما الوطنية عند فتح حساب red الجديد ويمنح عملاءه فرصة التمتع بمشاهدة أحدث الأفلام خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويسري هذا العرض خلال عطلة نهاية الاسبوع (من الخميس إلى السبت) ابتداءً من 23 ابريل وحتى 1 مايو 2015، وذلك للعملاء الذين يقومون بفتح حسابات red الجديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وخلال فترة العرض، سيتواجد بنك الخليج بجناحه الخاص في دور السينما في مجمع الأفنيوز، ليستعرض خلاله أحدث منتجاته وخدماته لعملائه الحاليين والمرتقبين.

هذا ويسعى بنك الخليج على الدوام إلى إيجاد أفكار جديدة وممتعة لمكافأة عملائه على مدار السنة، حيث صمِم برنامج red من بنك الخليج خصيصاً لطلاب الجامعات والكليات الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و24 عاماً، دون وجود حد أدنى لفتح الحساب، بالإضافة إلى تزويد العميل ببطاقة سحب آلي.

وللانضمام إلى حساب red أو معرفة المزيد عن مزاياه، يستطيع العملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 58 فرعاً، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 للحصول على المساعدة والتوجيه. كما يمكن للعملاء زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني ثنائي اللغة ‎ www.e-gulfbank.com.