VIVA تطرح مجموعة جديدة من باقات الدفع المسبق لسوريا واثيوبيا

VIVA تطرح مجموعة جديدة من باقات الدفع المسبق لسوريا واثيوبيا

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن طرح أحدث باقات الدفع المسبق لسوريا واثيوبيا لتوفر بذلك لعملائها بعروض مميزة وبأسعار تنافسية. وقد تم اطلاق الباقات الجديدة يوم الجمعه 17 ابريل 2015.

ومع العرض الجديد، سيتمكن عملاء VIVA المشتركين في الباقات المسبقة الدفع من الاتصال بأهلهم وأحبائهم مقابل 5 د.ك. فقط في الشهر والاستفادة من 15 دقيقة من المكالمات الدولية إلى سوريا واثيوبيا، فضلاً عن 1.5 جيجابايت من بيانات الانترنت، 150 دقيقة من المكالمات المحلية، و1500 دقيقة ضمن شبكة عملاء VIVA.

وقد سبق لشركة VIVA أن طرحت عروضات مماثلة في مارس 2015 شملت كل من الهند وبنغلادش وباكستان والفلبين ومصر وهي مستمرة في تقديم هذا العرض إلى عملائها.

ويأتي هذا العرض تأكيداً على التزام VIVA بتقديم عروضات فريدة مصممة خصيصاً لمنح عملائها تجربة استثنائية ومكافأة المشتركين بالدفع المسبق على ثقتهم وولائهم المستمر لها. وستسعى VIVA دوماً إلى إيجاد وسائل جديدة ومبتكرة لتسهيل حياتهم ومشاطرتهم أحدث الابتكارات في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

ولمعرفة المزيد حول باقات الدفع المسبق الجديدة التي تقدمها VIVA أو أي من عروضاتها ومنتجاتها المتاحة بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 67 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة. 

 

×