أحد الفائزين يتسلم جائزته من مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني احمد أبل

البنك الوطني: أربعة فائزين لحضور مباراة نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا

أعلن بنك الكويت الوطني عن أول أربعة فائزين برحلات لشخصين لحضور المباريات نصف النهائية لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League 2015 وذلك في السحب الأول ضمن حملة مكافأة حاملي بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية.

وقد فاز في السحب الذي جرى تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، كل من لينا زياد قبلاوي ووائل محمد سعد الخضر وعمار أبو حجله مصطفى عبد الغني الحاج علي وسعود عبدالعزيز عبدالله العوضي برحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تشتمل على تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباريات، بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى موقع المباراة.

وما زالت الفرصة متاحة أمام حاملي بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية لغاية يوم الثلاثاء 5 مايو 2015 للدخول في السحب الأخير والفوز برحلتين استثنائيتين لشخصين لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروباUEFA Champions League 2015 والمقررة في برلين مدفوعة التكاليف بما في ذلك تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباراة، بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى موقع المباراة. وكلما زاد استخدام بطاقة الوطني ماستركارد خلال هذه الفترة داخل الكويت وأثناء السفر أو عبر مواقع الانترنت تزيد فرص حامليها بالفوز والذهاب لحضور نهائيات هذا الدوري الأكثر إثارة في العالم.

ويحصل حاملو بطاقات ماستركارد الوطني الائتمانية على فرصة واحدة لدخول السحوبات مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 1 دينار كويتي يتم انفاقها تراكمياً باستخدام بطاقات ماستركارد الوطني الائتمانية محلياً، ومقابل 3 فرص عند استخدام البطاقات خارج الكويت أثناء السفر أو على مواقع الانترنت العالمية. وكلما ازداد استخدام بطاقات ماستركارد الوطني الائتمانية خلال فترة العرض تزداد فرص حامليها بالفوز والذهاب لحضور نهائيات هذا الدوري الأكثر إثارة ومتعة.

وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد خالد العثمان "إن بنك الكويت الوطني يعتز بهذه الشراكة مع ماستركارد لمكافأة عملائنا بحضور المباريات نصف النهائية والمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League 2015. وتلقى هذه الحملة تجاوباً واقبالاً واسعاً في كل عام في ظل الشعبية الكبيرة لدوري أبطال أوروبا في الكويت والاهتمام في متابعة مبارياته الحماسية. وهذا بدوره يجعلنا حريصين دائماً على تقديم الخدمات والمنتجات والعروض الأكثر حصرية لتلبية تطلعات عملائنا وتوفير الأفضل لهم".

ومن جانبه، قال راغاف براساد، مدير عام ماستركارد في منطقة الخليج العربي: "نحن سعداء بمكافأة أربعة عملاء من حملة بطاقات ائتمانية من بنك الكويت الوطني برحلة لشخصين لحضور المباريات نصف النهائية والمباراة النهائية في برلين لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League 2015. نحن نركز على تقديم تجارب لا تقدر بثمن لعملائنا من حاملي بطاقات ماستركارد من خلال الاحتفاء بأشياء تهمهم وتحقق شغفهم ونقدم لهم ذكريات لا تنسى."

ويكرّس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه. وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع الإلكتروني nbk.com وموقع التواصل الاجتماعي Twitter @NBKPage, and on Instagram @NBKPage

 

×