جانب من التكريم

الملتقى الإعلامي العربي يمنح "زين" جائزة التميّز الإعلامي

منحت اللجنة المنظمة للملتقى الإعلامي العربي شركة زين جائزة التميّز الإعلامي ، وذلك على هامش فعاليات افتتاح الملتقى بدورته الثانية عشرة والذي أقيم تحت رعاية وحضور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أن سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح ومعالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح قاموا بتكريم الشركة ممثلة بالرئيس التنفيذي لتنظيم الاتصالات والشؤون القانونية والتجوال فيصل أبل ، حيث تفخر الشركة بدورها الريادي في التفاعل مع المنتديات الفكرية والثقافية والإعلامية المختلفة التي يعتبر هذا الملتقى من أبرزها في المنطقة.   

وأوضحت زين أن التكريم جاء ليسلط الضوء على تميّز نشاطها الإعلامي وحرصها على تفعيل هذا الجانب لديها كونها من كبرى المؤسسات الاقتصادية الرائدة ، حيث تؤمن الشركة بأهمية الإعلام بوسائله التقليدية والحديثة وتأثيره الكبير على المؤسسات والأفراد في المجتمع.

يذكر أن الملتقى الإعلامي العربي يعد واحداً من أضخم الفعاليات التي تعنى بالنشاط الإعلامي العربي في المنطقة ، وهو الأمر الذي دفع الشركة لرعايته على مدى أربع سنوات متتالية ، ويستضيف الملتقى نخبة من الإعلاميين المتميزين والوزراء ورؤساء تحرير الصحف المحلية والعربية ومديري العديد من المحطات الفضائية والكتّاب والمؤلفين والفنانين ورجال الأعمال من كافة أوساط العالم العربي.

هذا وتمحورت النسخة الثانية عشر من الملتقى الإعلامي العربي بشكل رئيسي حول وسائل وشبكات التواصل الاجتماعي ، وذلك لما لها من تأثير ملموس على النشاط الإعلامي في السنوات الأخيرة ، حيث استضاف الملتقى مجموعة من ألمع المتحدثين الذين شاركوا في حلقات نقاشية حول أخلاقيات وسائل التواصل والكشف عن تجاربهم الشخصية مع شبكات التواصل الاجتماعي ومدى تأثيرها على المجتمع في العصر الحالي.