صورة جماعية في جناح البنك

تكريم بنك بوبيان لرعايته مسابقة الروبوت 2015 التي نظمها مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع

 أكد نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبد الله النجران التويجري على الاهمية الخاصة التى يوليها البنك في دعمه المتواصل والدائم للشباب الكويتي في مختلف المجالات باعتبارهم ثروة الكويت ومحرك التنمية الرئيسي فيها.

واوضح التويجري ان رعاية البنك لمسابقة الروبوت 2015  التي نظمها مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع بين مدارس الكويت تصب في هذ الاتجاه مؤكدا استمرار البنك في رعاية مثل هذه الفعاليات التي تستهدف اطلاق طاقات الشباب .

واضاف ان مسابقة الروبوت تعتبر نموذجا رائعا لبناء الشباب الكويتي كونها تعتبر بمثابة الحاضنة لاختراعات المستقبل كما انها توجه الشباب نحو الصناعة التى تعتبر الرديف الرئيسي للنفط .

واوضح ان أنشطة مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع تأتى مواكبة لواحدة من قيم البنك وهي الابداع والابتكار التى تعتبر من اهم القيم التى يحرص البنك على ترسيخها بين العاملين فيه باعتبارها المحرك الرئيسي لخدمة العملاء وخلق منتجات وخدمات مميزة .

واضاف ان الابداع لدى البنك كان له اكبر الاثر في التطورات التي شهدها البنك في مجال الخدمات المصرفية التقنية التى تجعل حياة العملاء اكثر سهولة وتوفر وقتهم وجهدهم .

وكانت اللجنة المنظمة للمسابقة في حفلها الختامي لاعلان اسماء المدارس الفائزة قد قامت بتكريم بنك بوبيان تقديرا للدور الذي لعبه في رعاية ودعم المسابقة .

وقال التويجري ان البنك يولى فئة الشباب اهمية خاصة فبالاضافة الى دعمه لهم في مختلف المجالات فانه حريص على توفير مختلف الخدمات والمنتجات التى تتلائم وطبيعتهم وتلبي احتياجاتهم من خلال توفير حساب خاص بهم هو WOW  الذي يوفر لهم باقة مميزة من الخدمات الخاصة بهم .

واشار التويجري الى دور البنك الاجتماعي ورعايته لمختلف الانشطة والفعاليات التى تستهدف الشباب موضحا ان البنك يعتبر الاكثر بروزا بين مؤسسات القطاع الخاص في دعمه للشباب .