جانب من مشاركة 'بيتك' في المعرض

"بيتك" يشارك في المعرض الوظيفي للمحللين الماليين

شارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" في المعرض الوظيفي للمحللين الماليين المعتمدين CFA Society Career Fair المقام في جامعة الكويت–الشويخ استمرارا لجهود "بيتك" في التواجد في مختلف الفعاليات والانشطة خاصة تلك المتعلقة بمجالات قريبة الصلة بأعماله وانشطته، وفى اطار التواصل مع مختلف الشرائح خاصة من الطلبة والخريجين وذوى المهارات والاختصاصات المتميزة.

ومثل المعرض فرصة جيدة للتعرف على العديد من الكفاءات من الكوادر الوطنية ودراسة امكانية استقطابهم للعمل في "بيتك"، كما ان موضوع المعرض المتعلق بالمحللين الماليين المعتمدين- ويعتبر عملهم جزءا اساسيا في اعمال المؤسسات المالية- كان من الاهمية بحيث جاءت المشاركة من الباحثين والزوار وكبار المختصين في هذا المجال معبرة عن الاهتمام والتقدير الكبيرين لدور واعمال المحللين الماليين، خاصة في ضوء ما يتعرض له الاقتصاد من تغيرات وتقلبات والمستجدات العديدة التي اصبحت تعترى الانشطة المختلفة على تنوع الاسواق محليا وعالميا.  

وجرى على هامش المعرض تنظيم ندوات عن مهارات البحث عن العمل والاستعداد للمقابلات الوظيفية، لاقت استحسان وتقدير المشاركين والزوار خاصة من فئة الشباب والباحثين عن عمل.

ويعمل "بيتك" دوما للمشاركة في الانشطة والفعاليات التي تساهم في الارتقاء بأساليب العمل وتطوير الاقتصاد وتقدم مؤسسات الدولة، بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة.